اعلان

4 صعوبات تواجه الأهلى قبل لقاء النجم الساحلي (فيديو)

يلتقي النادي الأهلى، يقيادة حسام البدري، نظيره النجم الساحلي، في ذهاب دور نصف نهائي البطولة الأفريقية، المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب سوسة.

ويسعي البدري بالخروج من المباراة بأقل الخسائر، وإحراز أهداف في ملعب سوسة، ولكن هناك بعض الصعوبات تواجهة المدير الفني للأهلى.

ويرصد "أهل مصر" 4 عقبات أمام حسام البدري في لقاء الذهاب أمام النجم الساحلي..

1- عمرو مرعي:بخوض المصري، عمرو مرعي تجربة جديدة كأول لاعب مصري يحترف بالدوري التونسي، وأحرز مرعي هدفين للفريق التونسي في لقاء الاياب أمام أهلي طرابلس مع وساعد الفريق في التأهل إلى نصف النهائي، ويبقي هو أفضل اللاعبيين في النجم الساحلي.

2- ملعب سوسة:

يشهد ملعب سوسة لقاء الذهاب، وكان آخر مباريات للأهلي أما النجم بسوسة كانت بالجولة الرابعة لدور المجموعات للكونفيدرالية نسخة 2015، وتمكن الفريق الساحلي من تحقيق أول فوزه له على بطل مصر بسوسة، وتلقى الفريق الأهلاوي أول هزيمة له على هذا المعب، وذلك بهدف دون رد، حيث قاد الأهلي فنيًا في هذه المباراة فتحي مبروك.

3- الجماهير:

جماهير النجم الساحلي من أكثر الأندية عنف في تونس، ويشهد المباراة ضغط كبير على لاعبي وجهاز الأهلى، من جماهير النجم، وهم أصعب من جماهير الترجي.

4- الاصابات:

تعرض العديد من لاعبي الأهلى، لإصابة خلال مباراة الترجي التونسي، وكان سعد سمير تعرض للإصابة قبل للقاء الترجي بيومين، وغاب عن المواجهة في رادس، ولكن تعافي سعد من إصابته، بينما تعرض وليد أزارو ووليد سليمان، للإصابة خلال المباراة.

ويسعي البدري قبل لقاء النجم، أن يعود جميع اللاعبين من الاصابة حتى يدخل لقاء النجم بكل قوته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً