اعلان

برشلونه يفسخ تعاقده مع الخطوط القطرية

كتب : سها صلاح

وضع نادي برشلونة الإسباني حدًا لعلاقته بالخطوط الجوية القطرية، وبدأ البحث عن ناقل آخر لفريقه الأول، وذلك بعد السلوك الملتوي الذي انتهجته قطر في التعاقد مع البرازيلي نيمار من النادي الكتالوني، بحسب ما نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو".

وقالت الصحيفة الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني، إن رئيس نادي برشلونة، خوسيه ماريا بارتوميو، ضرب بالعقد المبدئي، الذي أبرم بين النادي والخطوط القطرية في مارس الماضي، عرض الحائط، مستندًا إلى حقه في عدم التوقيع على عقد ثابت، مؤكدة أنه يرفض أيضًا كافة أشكال التعامل مع قطر.

وأشارت إلى أن الخطوط القطرية شغلت مكان الخطوط التركية كناقل حصري للفريق الكتالوني، مقابل 9 ملايين يورو سنويا منذ العام 2010.

وكان برشلونة وقع على عقد مع شركة الاتصالات اليابانية راكوتين، مقابل 55 مليون يورو سنويًا، بعد انتهاء عقد الخطوط القطرية في 30 يونيو الماضي، والتي كانت تمنح النادي 33.5 مليون يورو سنويًا.

وتعاقد باريس سان جيرمان، المملوك لحكومة قطر، ويرأسه ناصر الخليفي، مع نيمار بصفقة قياسية أثارت الجدل، بلغت 222 مليون يورو، الأمر الذي أثار حفيظة النادي الكتالوني، الذي وقف مكتوف الأيدي، وعاجز عن منع انتقال نجمه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل