منتخب موريتانيا لكرة القدم ينظم معسكرا تدريبيا في تونس

منتخب موريتانيا لكرة القدم

استدعى مدرب موريتانيا الكابتن كورتيان مارتينيز ثلاثة وعشرين لاعبا للمشاركة في معسكر تدريبي للمنتخب الأول ستحتضنه تونس ابتداء من السادس اكتوبر المقبل.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات منتخب موريتانيا لمواجهة بوركينا فاسو في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

وضمت القائمة ثنائي ليفاتي الإسباني عالي عبيد وحسن العيد وذلك بعد غيابهما عن المعسكر الذي أقيم الشهر الماضي في مدينة أكادير المغربية، بينما استبعدت بعض العناصر المحلية، كما ضمت حراس المرمى الثلاثة سليمان إبراهيم من نواذيبو، صلاح الدين محمد من تفرغ زينة، وبلخير أحمد من كينج نواكشوط.

وفي خط الدفاع تضم القائمة كلا من:- عبدول با من أوكسير (فرنسا)، وسالي سار من سرفيت (سويسرا)، باكاري أنجاي من الدفاع (المغرب)، وديادي جارا من بوردو (فرنسا) وهارونا سي من جرونوبل (فرنسا)، ومصطفى جاو من تفرغ زينة وعالي عبيد من ليفانتي (إسبانيا) ومحمد واد من نواذيبو.

في الوسط ضمت القائمة جيديلي جالو من الدوري التركي وخاسا كما من الدوري اليوناني ويالي دلاهي من النادي الصفاقسي (تونس)، ومحسن بودا من لكصر، وحسن العيد من ليفانتي (إسبانيا)، وعبد الله غي نواذيبو وباب سي من اتحاد بسكرة (الجزائر).

أما بالنسبة لخط الهجوم، فقد تم استدعاء مولاي خليل من الهلال الليبي وممادو نياس من السلام اللبناني، وعبد الله سوداني من الوطني السعودي، وبيكيلي ببكار من اتحاد بسكرة الجزائري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (2-0) في الدوري المصري للسيدات (لحظة بلحظة) | جووووول الثاني للأهلي