"تحيا مصر" يدشن أول حملة ترشيح للرئيس السيسي لدورة 2018

عقد ائتلاف دعم صندوق تحيا مصر اجتماعًا موسعًا لأعضائه برئاسة طارق محمود، الأمين العام للائتلاف، لتدشين أول حملة رسمية تعلن ترشيح الرئيس السيسي لدورة رئاسية جديدة 2018.

وقال طارق محمود، رئيس الائتلاف، إنه سيعلن عن مفاجأت كبيرة خلال الأيام القليلة المقبلة حول تلك الحملة التي أكد أنها ستكون قائمة على المواطن المصري البسيط الذي سيكون عنوان الحملة الانتخابية المقبلة خاصة وبعد تأكيد الرئيس السيسي خلال دورته الرئاسية الجارية التي قاربت على الانتهاء بأن المواطن البسيط على رأس أولوياته وأكد على ذلك بقيامه بتدشين عشرات المشاريع القومية ومئات الإنجازات.

وأكد محمود، على ثقته في قيادة الرئيس السيسي للدولة المصرية، مشيرًا الي أنه حقق انتصارات كبيرة ضد الإرهاب وأنقذ مصر من الوقوع في الفتن وبحور من الدم والعنف والتطرف، موضحًا أن ذلك أسس لقيام دولة مصر مرة ثانية واسستعادتها لدورها ومكانتها الإقليمية والدولية وأن مصر بدأت في تحقيق نمو اقتصادي ملحوظ سيعيد الأمور الي نصابها الصحيح لتحسين قدرات المواطن المصري وظروفه المعيشية.

وأشار إلي أن الائتلاف اتخذ قرار بالبدء في حملة توعية للمواطن المصري بأهمية صوته في الانتخابات الرئاسية المقبلة وتوضيح الإنجازات التي تمت والتأكيد على استكمال المشاريع القومية التي بدأ الرئيس السيسي في تأسيسها خلال الفترة التالية لتلك المرحلة التي شهدت جهودًا جبارة للرئيس والحكومة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس ناعية حسن نصر الله: ارتقى شهيدًا مع ثلة من إخوانه القادة