اعلان

هند شجيع ليست الأولى.. حكايات لفتيات كشفن المستور عن جرائم الاغتصاب: "أب يغتصب ابنته.. وآخر يتقدم ببلاغ ضد سوداني" (صور)

بـ"الفستان الأبيض"، تقف العروس، تتمايل يمينًا ويسارًا، في يدها باقة من الورود، لا تفارق دموع الفرح عينيها، تتهافت عليها أدعية الحاضرين، أن تحظى بحياة سعيدة، في لحظة واحدة تشعر برعشة في جسدها، لتفتح عينيها وتكتشف أن كل ذلك كان حلمًا بعيد المنال، بعد أن كانت فريسة لرجال انعدمت الرحمة في قلوبهم، فاعتدوا عليها، وتركوها تواجه انظار المجتمع التي تحمل كل منها اتهام، ولكن هناك عدة فتيات لم تعد تعتبر التعرض للاغتصاب فضيحة يجب أن تتحملها بمفردها، فاتفقن رغم اختلاف ثقافتهم على كشف الجاني ومحاسبته.

وظهرت بالأمس قضية اغتصاب جديدة، لفتاة تدعى "هند شجيع"، تبلغ من العمر 30 سنة، لأب مصرى وأم عراقية، حيث أدعت هند أن صديق لها قام باغتصابها تحت تأثير المخدر.

وأوضحت "هند" عبر الفيديو الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، أن صديقها الذي قام باغتصابها لم تره منذ عامين ونصف، إلا من أيام قليلة، بعد اتصاله بها ليعرض علبها بعض المساعدات وأطعمة الحيوانات، في الجمعية الخاصة بها.وتابعت هند: "بعد أسبوع من المقابلات التي تمت بينا في الأماكن العامة، ساعدني كتير في الأعمال الخيرية، وفي مرة أنا أعتذرت عشان كنت مشغولة، فهو جه البيت عندي وجابلي أكل".وأشارت هند شجيع إلى أنها شعرت بدوخة عقب تناول الطعام، فرد عليها صديقها: "أهدي لو حصل حاجة هوديكي المستشفي"، وشعرت بأن هناك شئ مريب، حتى تناوب عليها بالاغتصاب قائلة: "استطاع خلع ملابسي واغتصبني".

- "اخبطي رأسك في الحيط":ويعد مرور 7 ساعات حاولت الاتصال عليه، ولكن لم يجيب، فقررت عمل محضر بقسم الشرطة بعدما نصحها المحامي بذلك، وقالت: هند "أنا شخص يعيش في عالمه الخاص"، وفكرت في الانتقام من هذا الشخص بفضحه على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما تواصلت معه وكان رده "اخبطى رأسك في الحيط ياقطة.. أنا هبعتلك ناس تخطفك".

- شجاعة فتاة صغيرة تكشف جريمة اعتداء أب على بناته:وشهد يوم السادس عشر من الشهر الجاري، على انكشاف الستار على تفاصيل عملية اغتصاب فتيات على يد والدهم، تحت تهديد السلاح، فتقول راندا شعبان التي تبلغ من العمر 13 عامًا: "ابونا كان بيهددني أنا وأختي بالقتل لو اتكلمنا في أي حاجة من اللي بيعمله فينا".وتابعت راندا خلال لقائها في برنامج "قضية رأي عام"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أن شقيقتها استطاعت الهروب في إحدى المرات التي كان يغتصبها فيها والدها، مضيفة: "لما اختي هربت.. جريت واستخبت في مقلة.. وأبويا كان رايح يضربها ويرجعها البيت عشان يغتصبها تاني.. فقالت قدام الناس إنه بيغتصبها، فالناس ضربته واتقبض عليه".

- اغتصاب جماعي لمدة 3 أيام:وفي بداية العام الجاري، قدمت فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا، بلاغًا إلى مباحث الجيزة، تتهم فيه 3 أشخاص باغتصابها، بعد أن استقلت سيارة من منطقة المنيب لتوصيلها إلى البدرشين، فقاموا بخطفها داخل شقة، واعتدوا عليها لمدة 3 أيام ثم أطلقوا سراحها، وبعد عمليات تحري واسعة بقيادة العميد عبد الحميد أبو موسى، مفتش مباحث جنوب الجيزة، تمكنوا من ضبط الجناه.

- لعبة الجودو تنقذ فتاة من الاغتصاب:وفي العام الماضي، وجد الأب أن محاسبة الجناه أشرف له من حبس نجلته وتحمليها ذنب تعرضها للاغتصاب، فتقدم ببلاغ ضد سوداني يحمل الجنسية الهولندية، بتهمة اغتصاب نجلته، الطالبة بجامعة عين شمس، أثناء عودتها من الجامعة.وأشار الأب في البلاغ الذي قدمه، أن الجاني قام بمراقبة أبنته منذ دخولها العمارة التي تقطن بها، وانتهز فرصة توقف المصعد في أحد الأدور، فمسك بالفتاة وشل حركتها وقيد يدها وأصطحبها إلى شقته في الدور التاسع.وتابع الأب: "بنتي بتعرف تلعب (جودو) فقدرت تفك نفسها وهي جوا شقتها وهربت، والجاني هرب على طول".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا والنمسا في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل