اعلان

"الحاسبات والمعلومات" و"الصيدلة" بجامعة كفرالشيخ تُنظمان حفل استقبال للطلاب الجدد

نظمت كليتا الحاسبات والمعلومات والصيدلة، بجامعة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، حفل استقبال ولقاء تعريفيًا لجميع الطلبة المستجدين بالكلية، بحضور الدكتور ماجد عبد التواب القمري، رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليتين وعدد من أعضاء هيئة التدريس بكل كلية.

يأتي ذلك، في إطار احتفالات الجامعة بالعام الدراسي الجديد، واستقبال الطلاب القدامى والمستجدين، فى تقليد جامعي تحرص عليه كليات جامعة كفرالشيخ بصفة سنوية.

تم خلال اللقاء، التعريف بأقسام الكليتين واللوائح والأنظمة المعمول بها في كل كلية وتزويدهم بالمعلومات الإرشادية المهمة التي يستطيعون من خلالها التعرف على الخدمات المقدمة من الجامعة، وما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات، بالإضافة إلى الأنشطة الطلابية المتنوعة لبناء شخصيات قيادية مميزة قادرة على التقدم والتطور والنجاح.

ووجّه رئيس الجامعة كلمة للطلاب بكلتا الكليتين رحّب فيها بهم، وعبّر عن سعادته باستقبال دفعة جديدة من الطلاب الجدد، وتمنى بدء العام الدراسي بكل تفاؤل وحيوية، مقدمًا عددًا من التوجيهات والنصائح، إضافة إلى الخدمات التي يمكن للطلاب الاستفادة منها، مؤكدًا أنهم سيجدون في الجامعة البيئة الخصبة للتعلم وتنمية المهارات واكتساب المعرفة، وحثهم على اغتنام فترة الدراسة للتعلم، مؤكدًا أن مستقبل هذه البلاد بين أيديهم، عندما سينتقلون من مراحل التعلم إلى مراحل العطاء والعمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | انطلاقة المباراة