اعلان

زوجة في دعوى خلع: "عاوزني أنام مع أصحابه وياخد منهم فلوس"

بعيون شاردة وجسد هزيل، وقفت "هند أ"، على أبواب محكمة الأسرة ترمق كل من يمر حولها بنظرات حائرة، ليمر العمر من أمامها في لحظة، تستوقف كل موظف تلاقيه، لتسأله عن إجراءات الخلع لتتخلص من جحيم طاردها على مدار عامين.

اقتربت منها "أهل مصر"، لتعرف تفاصيل قصتها وبأنفاس متقطعة وبصوت مبحوح، قالت "هند": "إن زواجها تم بطريقة تقليدية فلم أكن أعرف زوجي قبل خطبتنا فهو يعمل سائق على إحدى سيارات الميكروباص".

وتابعت "هند": "بالفعل مرت شهور قليلة وانتقلت إلى عش الزوجية، كنت أظن أن الدنيا فتحت لي أبوابها فزوجي كان ينظر إليه على أنه كسيب وبيعرف يجيب القرش، ولكن بعد مرور عام على زواجنا حدثت له حادثة غيرت مجرى حياتنا، وأصيب بعجز فى يده اليمنى منعه من العمل".

وأضافت "هند": "أمام ضغوط الحياة نزلت للعمل لمساعدته، وعلى الرغم من المضايقات التى كنت أتعرض لها من أصحاب العمل والتحرش الدائم بي إلا أننى كافحت من أجله وكنت أنفق عليه ولكن زوجي عرف طريق أصحاب السوء وبدأوا يترددون على المنزل فى أوقات متأخرة من الليل، وكان يطلب منى خدمتهم فى البداية، حتى فؤجئت به يطلب منى ممارسة الرذيلة مع أحدهم مقابل أن يحصل منه على مبلغ مالي، وعندها خرجت من المنزل فورا وتوجهت لمنزل أسرتي وقررت رفع دعوى خلع".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً