اعلان

وزير الرياضة يتفقد مشروع فرع مركز شباب الجزيرة بـ6 أكتوبر (صور)

تفقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الخميس، بتفقد مشروع إنشاء فرع مركز شباب الجزيرة بمدينة السادس من أكتوبر؛ للتعرف على ما تم إنجازه من إنشاءات المشروع حتى الآن.

وشملت جولة الوزير زيارة مواقع إنشاء ملاعب كرة القدم، والملاعب المتعددة الأغراض، وملاعب الاسكواش وملاعب التنس الأرضي، وصالات الأنشطة الرياضية، وموقع إنشاء حمام السباحة الأوليمبي، والمناطق المخصصة للعائلات والأطفال.

ويقام فرع مركز شباب الجزيرة على مساحة 20 فدانا بجوار مشروع الهدف بـ6 أكتوبر، ويتم إنشاؤه بالكامل من خلال موارد مركز شباب الجزيرة الرئيسي دون تحمل موازنة الدولة أية أعباء مالية، ومن المقرر الانتهاء من أعمال إنشاءات المركز بالكامل وافتتاحه خلال العام القادم.

وأوضح المهندس خالد عبد العزيز، أن نجاح تجربة مركز شباب الجزيرة وما حققه من عائدات مالية كبيرة منذ تطويره وحتى الآن كان دافعا قويا للاستفادة من تلك العائدات في البدء في تنفيذ إنشاء فرع جديد للمركز في صورة تؤكد أهمية الاستثمار في مجال المنشآت الشبابية والرياضية.

وأكد وزير الشباب والرياضة، حرص الوزارة على تطوير البنية التحتية بمراكز الشباب والأندية في جميع المحافظات؛ لإتاحة فرصة ممارسة الرياضة وإقامة الأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية للنشء والشباب داخل تلك المنشآت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن