بالفيديو.. مرتضى منصور يفتح النار على لاعبي الزمالك

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا عنيفًا على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال جلسته معهم على هامش المران الجماعي الذي أقيم اليوم على ملعب النادي بميت عقبة.

ووجه مرتضى حديثه للاعبين، «هل انتوا حاسين بالمسئولية، للأسف فيه لعيبة مش حاسة بنادي الزمالك وقيمته ودي مكانها خارج النادي».

واضاف «اللي مش عاجبه الزمالك وشايف انه اكبر من النادي ويريد عدم التغيير في المباريات، يجيب عرض رسمي وحقوله مع الف سلامه حتى لو العرض بخمسة جنيه».

وكان محمود كهربا نجم الزمالك قد توجه بالهجوم على محمد حلمي المدير الفني للزمالك، بعدما قام بتغييره خلال مباراة غزل المحلة، وهو ما جعل رئيس القلعة البيضاء يعلق على ذلك.

وتابع «لا اريد الحصول على الدوري العام او كأس مصر او اي بطولة، اريد الأدب والاحترام في الزمالك».

واستكمل «التعليمات الفنية تتم من خلال من المدير الفني فقط وهو محمد حلمي وليس لي اي علاقة بأي تغيير او التشكيل، ولو بتيجي تعليمات من فوق نص اللعيبه مش حتلعب اي ماتش».

وأتم حديثه قائلا: «محدش بيدي تعليمات للمدير الفني، انا اصلا ما اعرفش تليفون محمد حلمي عشان اقوله اي ملحوظات فنية».

وشدد «انا مش حغير مدرب كل اسبوع عشان ارضي اي لاعب».

وواصل هجومه على اللاعبين، «لو اي لاعب فاكر نفسه عنتر بن شداد على نادي الزمالك ملوش مكان في الفريق، وسيتم الاطاحة به، محمد حلمي له كافة الصلاحيات الفنية، وهو فقط الذي يتحكم في سير اي لقاء».

ووجه حديثه إلى محمد حلمي قائلًا «اللاعب الملتزم سيكون له مكان داخل تشكيل الزمالك، واي لاعب غير ملتزم ويريد التغيير في المباريات على مزاجه سيكون خارج النادي».

واضاف «اقسم بالله اني لا اعرف التشكيل الا من خلال اذاعة الشباب والرياضة فقط».

واختتم «هناك 8 مباريات بـ 24 نقطة، اذا حصلنا عليهم سيتم الحفاظ على درع الدوري».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً