كهربا يقود الاتحاد لفوز غالي على تعاون الحضري ومصطفى فتحي "فيديو"

قاد المهاجم المصري محمود عبد المنعم " كهربا" فريق اتحاد جدة لفوز غالي خارج الديار على فريق التعاون السعودي الذي يضم بين صفوفه السد العالي عصام الحضري ومصطفى فتحي، في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي الممتاز للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

وشهد اللقاء تفوق كبير من نجوم الكرة المصرية ، المتمثلة في كل من عصام الحضري حارس فريق التعاون، ومصطفي فتحي نجم الزمالك المعار الي صفوف الفريق، بينما يلعب محمود كهربا في صفوف الاتحاد.

وجاء اللقاء قوي منذ البداية بين الفريقين، واستطاع فريق الاتحاد التقدم بهدف في الدقيقة 19 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب فهد الأنصاري، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف نظيف.

وجاء الشوط الثاني ببداية قوية حيث استطاع فريق التعاون تسجيل هدف التعادل بعد مرور دقيقتين وبتحديد في الدقيقة 47 من أحداث الشوط الثاني عن طريق اللاعب عبد المجيد السواط، ليعادل التعاون مع الاتحاد.

وفي الدقيقة 52 من نفس الشوط استطاع المصري محمود كهربا تسجيل هدف الفوز لفريق الاتحاد من خلال مراوغة المدافع من جهة اليسار وتسديد صاروخ أرضي تسكن شباك الحضري، ليعلن تقدم الفريق من جديد، ليقود كهربا الاتحاد للوصول إلى النقطة 7 لتصحيح مسار الفريق الذي يحتل المركز 10 قبل خوض هذا اللقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً