اعلان

عمومية"المحاريث والهندسة" تعتمد صافي أرباح 17 مليون جنيه خلال 20162017

كتب :

انعقدت الجمعية العمومية العامة العادية لشركة "المحاريث والهندسة" برئاسة السفير ياسر النجار رئيس الجمعية العامة، وبحضور وكلاء الجهاز المركزى للمحاسبات ورؤساء مجلسى إدارة "الشركة القابضة للصناعات الكيماوية"، وشركة " المحاريث والهندسة.

وذكرت الشركة القابضة، فى بيان لها اليوم، أن الجمعية اعتمدت إيرادات النشاط عن العام المالى المنتهى فى 20162017 والتى بلغت 143.5 مليون جنيه مقابل 112.6 مليون جنيه عن العام الماضى، فيما حققت الشركة صافى أرباح 17.2 مليون جنيه مقابل 14 مليون جنبه العام الماضى.

وقررت الجمعية العمومية العامة العادية التصديق على القوائم المالية فى 3062017، وكذلك نتائج اﻷعمال التى أظهرتها قائمة الدخل بصافى أرباح بعد الضرائب 17.2 مليون جنيه عن العام المالى المنتهى.

كما وافقت على حساب توزيع الأرباح المقترح من مجلس إدارة الشركة بمراعاة أن تكون حصة الشركة القابضة 9.7 مليون جنيه وأن تكون حصة العاملين بالشركة 3.5 مليون جنيه وبما لا يجاوز أجورهم اﻷساسية السنوية، مع تفويض السفير ياسر النجار رئيس الجمعية العامة فى تحديد وتوزيع حصة مكافأة مجلس الإدارة بحد أقصى ما اقترحة المجلس وترحيل الباقى الى حساب الفائض المرحل إن وجد.

ووافقت الجمعية على إخلاء مسئولية مجلس إدارة الشركة فى حدود ما تم عرضة من بيانات ومعلومات عن المركز المالى المعروض ونتائج اﻷعمال عن العام المالى المنتهى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي