اعلان

"أوقاف الإسكندرية" توزع 1400 كيلو لحوم على الأسر الأكثر احتياجا (صور)

قال الشيخ محمد العجمى، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، إن قافلة الخير لتوزيع "لحوم الأضاحى" واصلت، اليوم الخميس، عملها لليوم الرابع على التوالى بتوزيع 1400 كيلو من لحوم صكوك الأضاحى بالمناطق الأكثر احتياجا.

وأكد العجمي، سعادة المواطن السكندرى بذلك النجاح الباهر الذى تحقق على أرض الواقع لهذا المشروع الاجتماعى والذى أولاه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، رعاية خاصة حتى يشعر المواطن البسيط، أن الدولة بجميع مؤسساتها تقف بجانبه فى مواجهة جشع التجار واستغلالهم لحاجة الناس.

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف، أنه منذ بدء قافلة الخير عملها وحتى الآن قمنا بتوزيع 9000 كيلو من اللحوم على الأهالي بمختلف مناطق المحافظة، حيث تم اليوم التوزيع بمناطق الظاهرية وباكوس والدخيلة وكوم الدكة وقرى أبيس ومناطق غرب الإسكندرية، مشيرًا إلى أن ذلك يأتى تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، التى تهدف إلى تخفيف العبء عن الفئات الأكثر احتياجًا بالقرى والمناطق الفقيرة.

من جانبهم، أعرب الأهالي، عن فرحتهم بوقوف المؤسسة الدينية ممثلة فى وزارة الأوقاف بجانب محدودى الدخل، خاصة وأن توقيت توزيع لحوم الأضاحى يأتى فى وقت مناسب جدا بالنسبة لهم لتوافقه مع دخول أبنائهم للمدارس مما يخفف العبء عن كاهلهم، وتوجهوا بالشكر لوزير الأوقاف على هذه اللفتة الطبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً