اعلان

أكاديمية السادات تعلن موعد المقابلات للمشاركين في منحة "القيادات المجتمعية"

أعلنت أكاديمية السادات للعلوم الإدارية برئاسة الدكتورة ليلى لطفي، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، عن إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين للقبول بالمنحة المدعمة لـ"قيادات مجتمعية" والتي تضم عدد من البرامج مثل "إدارة التسويق – المراسم والاتيكيت –إدارة الوقت – قادة المستقبل –التنمية البشرية التي تقبل الطلاب في المراحل الثانوية والجامعية".

وخصصت الأكاديمية، أيام الأحد والاثنين والأربعاء (1 و2 و4) أكتوبر المقبل، موعد لإجراء المقابلات من التاسعة صباحا إلى الثانية عشر ظهرا بمقر مركز التدريب بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية بشارع رمسيس بالإسعاف، بحضور الدكتور محمد صالح هاشم عميد مركز التدريب بالسادات، وأحمد صلاح ممثل عن وزارة الشباب والرياضة.

وقال هاشم، إن منحة "القيادات المجتمعية" مدعمة من وزارة الشباب والرياضة والأكاديمية، إذ تبلغ التكاليف الإجمالية للفرد الواحد في البرنامج 750 جنيه يتحمل المشارك جزء بسيط جدا حسب ما هو معلن في الشروط والأحكام المنشورة على صفحات "الفيس بوك".

وأضاف أن الأكاديمية والشباب والرياضة اشترطوا على المعلن أسمائهم للمقابلة الشخصية إحضار(2) صورة شخصية حديثة وصور (الرقم القومي – المؤهل الدراسي – سيرة ذاتية)، وإثبات جهة العمل في مجال العلاقات العامة ويقتصر على المتقدمين لبرنامج "المراسم والاتيكيت".

وأوضح عميد مركز التدريب بأكاديمية السادات، أن الهدف من وراء المنحة هو دعم برامج التأهيل والتدريب لكل العاملين في الدولة والشباب والطلاب من خلال جهات رسمية موثوق فيه إمكاناتها العلمية والتدريبية بما يتوافق مع المعايير الدولية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة" تحسم الجدل بشأن تحريك أسعار شرائح الكهرباء