الأهلي يجبر رئيس تونس على التدخل فى أزمة الترجي.. تعرف على التفاصيل

التقى الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي اليوم، الجمعة، بقصر قرطاج، حمدي المدب رئيس نادي الترجي الرياضي التونسي، لبحث آخر المستجدات على الساحة الرياضية وأهم السبل لتطوير قطاع الرياضة وبناء نخبة وطنية قادرة على إعلاء راية تونس في البطولات الدولية.

ودعا الرئيس التونسي خلال اللقاء حمدي المدب إلى مواصلة الاضطلاع بمسؤولياته على رأس فريق الترجي الرياضي التونسي، مثمنا الدور المحوري الذي لعبه في النادي والذي انعكس إيجابيا على الرياضة التونسية بصفة عامة.

وأشاد السبسي بالمجهودات والتضحيات التي يبذلها رؤساء الاتحادات الرياضية في تربية النشء والسهر على تنقية الأجواء والالتزام باحترام الميثاق الرياضي والمنافسة النزيهة في إطار الروح الرياضية، والعمل على توفير الظروف الملائمة للفرق التونسية لتمثيل البلاد أفضل تمثيل في المحافل الإقليمية والدولية.

من جهته، ثمن رئيس نادي الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب، الاهتمام المتواصل لرئيس الدولة بالأندية الرياضية وحرصه على توفير أحسن الظروف لتظل الرياضة في تونس وسيلة لترسيخ مباديء وقيم المواطنة وتنمية الإحساس بالانتماء والهوية ولتكون جسر تواصل ومحبة بين الشعوب.

وكان المدب تقدم باستقالته من رئاسة النادي الترجي التونسي بعد أيام من هزيمة فريقه أمام الأهلي وخروجه من بطولة دوري أبطال أفريقيا، غير أن هيئة حكماء النادي الترجي التونسي (رؤساء سابقون للنادي وقيادات بارزة فيه) اجتمعوا أمس وأعلنوا رفضهم الاستقالة وتمسكوا باستمراره على رأس النادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أ ف ب: حسن نصرالله دُفن في مكان سري بحسب مصدر مقرب من حزب الله