اعلان

انتحار طالب بعد مشادة مع والده بسبب معاكسة الفتيات في الفيوم

كتب :

أنهى طالب بقرية هوارة المقطع التابعة لمركز الفيوم، حياته بتناوله أقراص سامة، إثر معاقبة والده له، وسحب هاتفه المحمول بسب لمعاكسة الفتيات" وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم بوصول طالب لمستشفى الفيوم العام (جثة هامدة)، زياد عماد قرني سيد 16 سنة، طالب ومقيم بهوارة المقطع التابعة لمركز الفيوم، على ادعاء تناول مادة سامة (أقراص مكافحة تسوس القمح).

وعلى الفور كلف مدير أمن الفيوم، بجمع التحريات حول الواقعة والتي تبين من بعد الانتقال والفحص عقب سؤال والد المتوفي "عماد قرني سيد" 44 سنة، أن الطالب انتحر نتيجة حدوث مشادة كلامية بينهما لمعاقبته له ونزع هاتفه المحمول لقيامه بمعاكسة الفتيات، وقام على إثر ذلك بتناول أقراص مكافحة تسوس القمح ما أدى لوفاته في الحال.

وتبين من توقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي بمعرفة مفتش الصحة، أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية ولا توجد شبهة جنائية في الوفاه، وتم التحفظ على جثة المتوفي في مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ملابسات الواقعة وظروفها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً