اعلان

في عيد ميلادها الـ53.. "مونيكا بيلوتشي إحدى أيقونات الجمال" (صور)

احتفلت النجمة الإيطالية الشهيرة مونيكا بيلوتشي، أمس الجمعة، بعيد ميلادها الـ53، والتي أصبحت إحدى أيقونات الجمال والموهبة في السينما.

ولدت بيلوتشي في الـ30 من سبتمبر عام 1964 بمدينة تشيتا دي كاستيلو بإقليم ايطاليا، بدأت مونيكا حياتها العلمية بدراسة المحاماة، لكنها سرعان ما انجذبت إلى عالم الموضة، فتخلت عن تعليمها بجامعة "بيروجيا" وتفرغت لعرض الأزياء لتصبح إحدى عارضات وكالات الأزياء العالمية. 

وأصبحت عام 1989 أبرز عارضة أزياء في فرنسا، وعبر المحيط الأطلسي في مدينة نيويورك الأمريكية، ودخلت بيلوتشي مجال التمثيل في العام 1990 من خلال الفيلم Vita c ol f iglim الإيطالي.وانطلقت بعدها في سلسلة أفلام مثل "دراكولا" مع المخرج العالمي فرانسيس فورد كوبولا، وعدد كبير من الأعمال أهمها فيلم "ميلينا" وكذلك "آلام المسيح" و"أخوة الذئاب" ثم أخذت النجمة "بيلوتشي" جائزة الأوسكار عند حصولها على بطولة أول فيلم إيطالي "The Sorcere" لها.

وقدمت مونيكا 1996 فيلم الدراما الرومانسى الفرنسي The Apartment الذى شاركها بطولته رومان بهرينجر، فنسنت كاسل، جان فيليب إكوفى، ومن تأليف وإخراج جيل ميمونى، وتدور أحداثه حول ماكس الذى يقرر السفر من باريس إلى طوكيو، وبالرغم من مغامراته العاطفية إلا أنه يقرر الزواج ويقابل ليزا صدفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل