اعلان

البدري: النجم يملك نقاط قوة تختلف عن الترجي

قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي إن تحضيرات الفريق لمباراة النجم الساحلي بذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تسير بكل قوة، مؤكدًا على جاهزية الفريق لخوض المباراة، واحتمالية تحضير مفاجأة للمنافس تختلف عن مباراة الترجي.

وأضاف البدري إن هناك جوانب فنية وتكتيكية خاصة بالمباراة يحتفظ بها لنفسه حاليًا ولن يفصح عنها، مشيرًا إلى أن كل مباراة لها ظروفها الفنية والتكتيكية الخاصة بها.

وأوضح المدير الفني للأهلي أنه إذا كان قد خاض مواجهة الترجي بإياب دور الثمانية بأسلوب فني معين، فهذا ليس معناه تكراره في لقاء النجم؛ نظرًا لاختلاف عناصر القوة والضعف في الفريقين.

وأشار البدري إلى أن فريق النجم لديه الكثير من الإيجابيات سيحاول تفاديها في المباراة، وأيضًا هناك بعض السلبيات سيعمل على الاستفادة منها لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي تقام على الملعب الأوليمبي بسوسة.

وأكد المدير الفني للأهلي احترامه الكامل لفريق النجم الساحلي وتقديره لقدرات لاعبيه ومستواهم الفني، لافتًا إلى أن الدليل على قوة الفريق وصوله للدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية وتضاعف الدوافع لديه.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي في الساعة السابعة والنصف من مساء غدٍ، الأحد، على ملعب سوسة ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق