ads
ads

يوسف حسام يصعد لنهائي "المستقبل الدولية للتنس الأرضي" بشرم الشيخ

كتب :

تأهل يوسف حسام لاعب المنتخب الوطني الأول للتنس الأرضي، لنهائي بطولة المستقبل الدولية للرجال رقم 27 المقامة حاليا بشرم الشيخ بعد فوزه في مباراة نصف النهائي على الهولندي جريكسبور بمجموعتين نظيفتين.

وجاءت نتائج المجموعات كالآتي "7 - 6، 6 - 4" في مباراة استمرت ساعة و34 دقيقة.

ومن المقرر أن يلتقي "حسام" مع نظيره الأسباني بيريز سانز.

يذكر أن هذا هو سادس نهائي يصل له "يوسف" هذا الموسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
.​بعد تبرئتها من "السرقة بالإكراه".. محامي جيهان الشماشرجي يتوعد شهود الزور ويكشف تفاصيل "خلافات الشراكة"