"كونسكت" تستعد لبدء الأعمال الإنشائية بالساحل الشمالي

تستعد شركة كونستركشن أند ديزاين "كونستك" لبدء الأعمال الإنشائية لأول تعاقداتها مع شركة تطوير مصر لتنفيذ مرحلتين بـ"فوكا باي" بالساحل الشمالي بتكلفة 90 مليون جنيه.

وأكد المهندس أشرف عبد الحكم المدير العام لشركة "كونستك"، أن الشركة تتولى تنفيذ الوحدات والأعمال المدنية والموقع العام والتشطيبات الداخلية والخارجية، مشيرا إلى أن مدة تنفيذ المشروع 16 شهرًا من بدء الأعمال.

وأشار إلى أن وحدات المشروع تتسم بتنوع المساحات والتصميمات المبتكرة، مما يمثل تحديًا يتطلب شركات ذات خبرات وكفاءات، مشيرًا الى حرص كونستك تنفيذ المشروعات المسندة إليها بأعلى مستويات الجودة والدقة بما يحافظ على مصداقية الشركة ويضمن تلبية احتياجات العملاء.

ولفت إلى أن المشروع يعد التعاون الأول بين كونستك، وشركة تطوير مصر بما يعكس ثقة شركات التطوير العقارى الكبرى كما أن المشروع يعد امتدادًا للمشروعات التى تنفذها، كونستك بالساحل الشمالى لصالح الشركات الكبرى ومنها مشروع "سيزار" لصالح سوديك.

وشدد على أن الشركة تركز فى مشروعاتها على التعاون الوثيق بين المالك والاستشارى فى كل مشروع على حدة والعمل على استغلال الخبرات الفنية المتاحة لديها وفريق عملها المؤهل، لافتا إلى أن الشركة تحرص دائما على تدعيم مهاراتها وإمكانياتها الفنية من خلال تعيين اكفأ العناصر مع الاستمرار فى تطبيق برامج التدريب لرفع كفاءات العاملين بها دوريا.

وأكد حرص الشركة على المساهمة في المشاريع الصناعية والقومية والتنموية خاصة مشروع العاصمة الإدارية الجديدة لما له من فوائد مجتمعية عظيمة وتأثيرا ملموسا على الاقتصاد المصري وتخفيفا للتكدس السكاني بالعاصمة، وتسعى الشركة إلى تذليل جميع تحديات قطاع المقاولات ومتطلبات سوق العمل وذلك باتباع أحدث الأساليب العلمية في الإدارة والحلول الهندسية المتطورة في الإدارة والتنفيذ.

وأضاف أن الشركة تستهدف إنهاء العام الجارى بحجم أعمال حوالى 500 مليون جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين لـ«أهل مصر»: أصحاب مبادرة «من الغيط للبيت» السبب في ارتفاع الأسعار