اعلان

نقيب المعلمين ببني سويف: انتهاء أزمة المعلمين المعتدى عليهم

أوضح مصطفى الديب رئيس النقابة الفرعية للمعلمين ببنى سويف، أن أزمة اعتداء أولياء الأمور على معلمي مدرستى أبو بكر الصديق الإبتدائية بمدينة بنى سويف والشهيد عبد الحليم الدرباشي الإبتدائية بمعصرة نعسان بمركز أهناسيا قد انتهت بتنازل المعلمين عن المحاضر الشرطية ضد أولياء الأمور وذلك بعد اعتذارهم وطلبهم الصفح من المعلمين الذين قاموا بالتنازل عن حقهم حرصًا على مستقبل التلاميذ.

وأشار الديب إلى أن النقابة الفرعية قامت بالتحرك فور وقوع الإعتداء وطلب الإستغاثة من المعلمين وقامت بالتوجه إلى مقر المدرستين بصحبة محامى النقابة ورئيس اللجنة النقابية بالبندر والإستماع إلى المعلمين المعتدى عليهم والشهود ثم الذهاب إلى قسم الشرطة وتحرير المحاضر اللازمة لذلك.

وأكد الديب أن المعلمين دائمًا ما يضربون أروع الأمثلة في الأخلاق والروح الطيبة والتسامح مقدمين مصلحة النشئ على مصلحتهم الشخصية مطالبًا أولياء الأمور بضرورة مساعدة المعلمين فى مهامهم الثقيلة الموكولة إليهم وأنهم يجب أن يغرثوا فى أولادهم تبجيل هؤلاء المعلمين الذين يقومون بتربية أولادهم قبل تعليمهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة