مؤتمر صحفي لـ"كوبر" قبل مباراة مصر والكونغو (بث مباشر)

 «أهل مصر»، تقيم لمتابعيها بثا مباشر، للمؤتمر الصحفى الذي يعقده المدير الفني لمنتخب مصر الأول، هيكتور كوبر.

وأكد أن الإصابات التي تعرض لها بعض العناصر، أربكت الحسابات، قبل موقعة الكونغو برازافيل، المقرر لها يوم 8 أكتوبر المقبل، ضمن الجولة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا: «الإصابات اربكت حساباتنا، ولكن خلال الساعات المقبلة سنحدد بدائل هؤلاء اللاعبين، خاصة وأن جميع الإصابات من العناصر الأساسية في المنتخب».

وأضاف: "المهم في المباراة المقبلة هو الحصول على الثلاث نقاط.. الكونغو فريق محترم درسناه جيدا، ونضع كامل تركيزنا في هذه المباراة لتخطي اللقاء".

وعلق الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها مدافعي المنتخب مع أنديتهم، قبل مباراة الكونغو، المقرر لها يوم 8 أكتوبر المقبل، ضمن الجولة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وقال الارجنتيني كوبر، في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا، أن الأخطاء الدفاعية دائمًا ما تكون في كل مباراة، المهم أن نتداركها سريعا لتجنبها في الفترة المقبلة.

وأضاف الأرجنتيني، أن الأخطاء التي وقع فيها لاعبينا يتم معالجتها ولن تقلقه نهائيا، خاصة وأنه يعمل دائمًا على حلها، لاسيما وأنها ليست بالأخطاء الكارثية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً