ملخص تصريحات كوبر قبل مباراة الكونغو: صالح جمعة أساسي بنسبة كبيرة.. والدفع باثنين مهاجمين وارد.. وسأعتذر للشعب المصري في هذه الحالة

انتهى المؤتمر الصحفي للمدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر، قبل قليل، والخاص باستعدادات المنتخب الوطني للقاء منتخب الكونغو في إطار الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وشهد المؤتمر الصحفي مجموعة من التصريحات الخاصة بالمدرب "كوبر"، حول الاستعدادات لموقعة الكونغو، يوم 8 أكتوبر في برج العرب، يرصدها "أهل مصر" في التقرير التالي..

- سأعتذر للشعب المصري واستقيل من منصبي في هذه الحالة:

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، أنه إذا كان المنتخب يفتقد الشخصية داخل الملعب، سأكون أنا السبب في ذلك، وبالتالي سأعتذر على الفور للشعب المصري.وأضاف مدرب المنتخب الوطني، في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا، أن أكثر ما يثير غضبه الهجوم المتكرر عليه بدون أي مبرر، مشيرًا أنه لا يقبل أبدا ما يتردد بأن المنتخب يفتقد الشخصية.وواصل كوبر تصريحاته، بأنه إذا رأى ذلك سيكون السبب فيه، وبالتالي سيتقدم بالاعتذار للشعب المصري، ويعتذر عن الاستمرار في مهمته.

- أخطاء مدافعي المنتخب المصري مع أنديتهم سيتم معالجتها:

وعلق الأرجنتيني هيكتور كوبر، على الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها مدافعي المنتخب مع أنديتهم، قبل مباراة الكونغو، المقرر لها يوم 8 أكتوبر المقبل، ضمن الجولة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وقال الارجنتيني كوبر، في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا، إن الأخطاء الدفاعية دائمًا ما تكون في كل مباراة، المهم أن نتداركها سريعا لتجنبها في الفترة المقبلة.

وأضاف الأرجنتيني، أن الأخطاء التي وقع فيها لاعبينا يتم معالجتها ولن تقلقه نهائيا، خاصة وأنه يعمل دائمًا على حلها، لاسيما وأنها ليست بالأخطاء الكارثية.

- صالح جمعة بنسبة كبيرة أساسية أمام الكونغو:وأكد هيكتور كوبر، أنه لا ينظر أبدًا لمشاركة اللاعب أساسيا مع فريقه لضمه لمعسكرات المنتخب، مشيرًا أن تقييمه للاعبين له حسابات أخرى.

وأضاف كوبر، أثناء المؤتمر الصحفي: "اعتدت أن أقارن اللاعب في اللحظة التي أضمه فيها، لذلك أنا لا أنظر أبدا لمشاركة اللاعب فقط مع ناديه، وانما أركز إنه في حالة انضمام اللاعب ماذا سيقدم لي".

وأضاف: "صالح جمعة أبرز مثال على كلامي، فهو لا يشارك بصفة مستمرة مع الأهلي في الفترة الماضية، الا انني اصريت على ضمه لانني أعتقد أنه سيفيدني، لذلك من الممكن أن يظهر أساسيا في الفترة المقبلة".

وتابع، أنه من الممكن أن يبدأ باثنين في الهجوم أمام الكونغو المقرر لها يوم 8 أكتوبر المقبل، ضمن الجولة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

- كوبر عن مقارنة ميسي بمارادونا: مصر هي الأفضل:حرص الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على توجيه الشكر لمواطنه الأسطورة دييجو مارادونا، بعد ثقة الأخير في إمكانية المنتخب الوطني، في التأهل لكأس العالم بروسيا 2018.

وقال كوبر: "أشكر مارادونا على ثقته في وفي منتخب مصر لتاهلنا لمونديال روسيا، وسعيد بما يقدمه مع فريقه بعدما قاده لفوزين مؤخرًا، لذلك أنا الآخر أقدم له كل الدعم في تجربته الجديدة".

وأضاف عن سؤاله من الأفضل بين ميسي ومارادونا، رد الأرجنتيني هيكتور كوبر قائلًا: "مصر هي الأفضل من الجميع".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً