اعلان

"دعم وتمويل المشروعات": التقرير الأسبوعي للمديريات التعليمية يساعد في حل المشاكل

أكد الدكتور محمد عمر، مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، على أهمية تنفيذ التكليفات الصادرة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني؛ وذلك لوضع أسس محددة للفترة القادمة، والوقوف على التقييم الحقيقي للأداء، وتعظيم الاستفادة من مقومات الدولة، وتحلل الأختيار الأفضل في المرحلة القادمة.

وشدد عمر على الأهمية القصوي للتقرير الأسبوعي لكي يتم الوقوف على كافة المشاكل والعمل على حلها أول بأول، مشيرًا إلى أن المديريات قدمت مقترحات لكيفية التعامل مع الحساب الموحد؛ لكي يتم تسهيل التعامل المالي للإدارات التعليمية والمدارس.

وأكد على ضرورة إرسال خطة التدريبات، لمراجعتها من قبل لجنة عليا حتى لا يحدث تضارب في التدريبات أو تشابه، مبينًا أن المصلحة العليا للدولة تقتضي التواصل البناء وإنجاز التكليفات التي تعمل عليها الدولة كلها في الوقت الحالي لبناء الإنسان المصري الحديث علي المواطنة والإنتماء والإنضباط.

جاء ذلك خلال مشاركته في الاجتماع الذي عقده الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مع مديري المديريات التعليمية عبر الفيديو كونفرانس بحضور الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، وأسماء الديب مساعد الوزير لشئون المديريات التعليمية ومدارس 30 يونيو، وعدد من قيادات الوزارة؛ وذلك لمتابعة انتظام سير العام الدراسى الجديد، وتنفيذ التكليفات الصادرة عن اجتماع الدكتور الوزير مع قيادات الوزارة ومديري المديريات التعليمية.

يأتي ذلك بناء على توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بمتابعة انتظام العملية التعليمية بالمديريات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً