اعلان

رئيس الزمالك: أعدت النادي للمنافسة على البطولات وأرفض البلطجة

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن نادية ظل لسنوات طويلة خارج المنافسة، وأن الاهلي كان يحصد كل البطولات وينفرد على الساحة في مختلف الالعاب، ومؤكدا بانه نجح في تدعيم مختلف الالعاب بصفقات قوية وأعاد بناء فريق كرة القدم ليحصد على 4 بطولات من الاهلي دوري ومرتين كاس وسوبر محلى بخلاف التتويج بالكاس 4 مرات والعودة مجددا للساحة الأفريقية ندا قويا، بخلاف البطولات التي توج بها فرق كرة اليد والسلة والطائرة بعد تدعيمها بلاعبين مميزين، بالإضافة للاهتمام بالألعاب الفردية الأخرى بالنادي.

وشدد مرتضى منصور على أنه وأعضاء مجلسه لا يشغلون تفكيرهم حاليا في الانتخابات خاصة وانه لا يزال الوقت طويلا للحديث وانه سوف يتم فتح باب الترشح 2 من الشهر المقبل وانهم يوصلون عملهم ليلا ونهار لخدمة أعضاء النادي وليس من أجل الانتخابات.

وكشف رئيس الزمالك عن احترامه لقرار الجمعية العمومية واختياراتهم في الانتخابات المقبلة ومهما كانت نتيجة الانتخابات فاحترامه لأعضاء النادي لن يتغير على الإطلاق، مؤكدا بانه في حاله بقائه ومجلسه سوف يستمرون في البناء والانشاءات والتطوير والنهوض بالنادي، وفى حالة عدم اختياره فلديه اعمالي الخاصة لأنه من المستحيل أن يحجر أحد على قرار الأعضاء وتصويتهم في العملية الانتخابية.

وأشار رئيس الزمالك بانه لن يسمح لاحد من قريب أو بعيد بمخالفة لائحة النادي التي وافق عليها أعضاء الجمعية العمومية للنادي وتم نشرها في الجريدة الرسمية، ومشيرا بانه من تسول له نفسه ارتكاب أي بلطجة أو تجاوزات غير قانونية سوف يتم تطبيق اللائحة عليه.

وأكد مرتضى منصور بانه لا يهتم بإعداء النجاح والكارهين ومن يروجون للشائعات والأكاذيب المغرضة مؤكدا بانهم خروج من جحورهم مع اقتراب إجراء الانتخابات وطوال ال 4 سنوات الماضية لم يكن لهم أي صوت على الإطلاق وهو ما يؤكد بانهم يبحثون فقط عن مصالحهم وأهداف الشخصية فقط لاغير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً