اعلان

"مستقبل وطن" يوجه التحية للسيسي بعد نجاح المصالحة الفلسطينية

كتب : محمد حسن

وجه الدكتور نور أبو حتة، عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن، تحية إجلال وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى، وجهاز المخابرات العامة، لمجهوداتهم السامية وتحركاتهم الدؤوبة فى إتمام إجراءات المصالحة الوطنية الفلسطينية.

وقال أبو حتة، فى تصريحات صحفية، إن مشاركة رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية، باجتماع حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني، وحرص الرئيس على توجيه رسالة عبر الفيديو كونفرانس، فخر لجميع المصرين وإنجاز جديد يضاف لسجل إنجازات القيادة السياسية الحالية ويؤكد ثقل مصر.

وأضاف عضو الهيئة العليا، أن مصر كانت وما زالت وستظل دومًا القلب النابض والحصن الحصين للوطن العربي، والتي لن تدخر جهدًا فى سبيل حفظ أمن واستقرار دول منطقة الشرق الأوسط، قائلًا:" ما حدث اليوم رسالة لجميع بأن مصر لم ولن تتخلى عن القضية الفلسطينية حتى تحقيق مسار آمن شامل لحق الشعب الفلسطينى.

وأشار أبو حتة، إلى أن المجتمع الدولي بجميع أنظمته ومنظماته الدولية تخاذلت في نصرة الشعب الفلسطيني ولم تنحاز لحقهم في تقرير مصيرهم، لافتًا إلى أن ما فعلته مصر اليوم ضربة قاضية لقطر وحلفائها وانتصار للعروبة وتدعيم لتحركات لم شمل الدول العربية والالتفاف نحو هدف أوحد وأسمى وهو تحقيق الوحدة والنهضة التنموية المشتركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً