اعلان

بلاغ يتهم محافظ البحيرة واثنين آخرين بإهدار المال العام عقب رصف طريق بالمحمودية

تقدم المحامي جمال خطاب رئيس لجنة الحريات بنقابة المحامين بمحافظة البحيرة، ببلاغ للمستشار محمد أبو ثريا المحامي العام لنيابات شمال دمنهور، ضد المهندسة نادية عبده محافظ الإقليم واثنين آخرون، اتهمهم بإهدار المال العام عقب انهيار طريق عزبة عشوش التابعة لمركز المحمودية، عقب رصفه بشهرين فقط.

وأكد خطاب، في بلاغه ضد محافظ البحيرة بصفتها ومدير عام الطرق بالمحافظة ومدير الطرق بالمحمودية، بأن المسئولين سالفي الذكر تسببوا في انهيار الطريق بعزبة عشوش التابعة لمجلس قرية ديروط بعد شهرين من الإنتهاء من عمليات الرصف، مؤكدًا علي أن محافظ البحيرة لم تراقب عمليات إنشاء الطريق طبقا للاشتراطات اللازمة لعمليات الرصف وهذا تسبب في اهدار ملايين الجنيهات في الوقت الذي تسعي فيه الدولة ببناء شبكة طرق جديدة، مطالباً في بلاغة بمحاسبة المسئولين عن إهدار المال العام و التحقيق معهم في الواقعة.

وأكد حسني مساعد رئيس مدينة المحمودية، أن لجنة من مجلس المدينة انتقلت للطريق بعد بلاغات الأهالي، حيث تبين انهيار في أماكن متفرقة بالطريق وجاري إعداد تقرير بالواقعة وإرسال للمهندسة نادية عبده محافظ البحيرة.

ومن جانبه أمر المستشار محمد أبو ثريا المحامي العام لنيابات شمال دمنهور، بفتح تحقيق قضائي في الواقعة وإحالة البلاغ للمستشار محمد زايد رئيس نيابة المحمودية و قيدت 544 لسنة 2017 عرائض كلي شمال دمنهور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج