بالصور.. فنانين ومشاهير يغازلون ياسمين صبري بأشد العبارات.. أحمد عز من بينهم: "البنت دي جامدة وعاملة زي الكنافة بالقشطة"

يتزايد المعجبين بياسمين صبري يوما بعد أخر، ولم يعد الإعجاب بها مقتصرا على جمهورها فقط بل امتد ليشمل عدد من الشخصيات العامة والإعلامية والفنية الذين غازلوها بصريح عبارات الغزل، منهم الفنان أحمد عز والإعلامي إبراهيم الجارحي.

مؤخرا نشر أحمد صورة عبر حسابه على انستجرام لياسمين صبري ــ قبل لأن يحذفها ــ علق عليها الفنان أحمد عز بعبارات غزل "واضحة وصريحة لياسمين صبري، بعدما نشر حسابه الخاص على موقع "إنستجرام"، صورة من آخر جلسة تصوير لها، وعلّق عليها بالقول "خير ما أنجبت الصناعة المصرية الفنانة الجميلة والمتألقة ياسمين صبري"، وعلى الفور انهالت التعليقات من جمهور عز لتحذير الممثلة.

في البداية شارك بعض المتابعين عبارات الغزل بالطريقة المصرية، فقال أحدهم "جامدة"، ووصفها معجب آخر بأنها " أسد من أسود افريقيا"

كما قال الإعلامي إبراهيم الجارحي على الهواء مباشرة، فبمجرد رؤيته لصورة ياسمين قال: صور الفنانة ياسمين صبري أثارت الكثير من الجدل، وأنا زي غالبية المشاهدين أعرف ياسمين صبري شغاله إيه وميهمنيش ومتفرقش معايا، بس البنت بسم الله ما شاء الله قطر، وتجربة يجب أن تعمم، دي أثبتت أن الإنسان أصله كنافة بالقشطة" في إشارة لشدة جمالها وإعجابه بها .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً