اعلان

"كيرو ناجح" بعد منشوره عن "اليوم الدراسي": "مكانش قصدي منظمة معينة.. وقولت رأيي بصراحة"

نشر الطالب "كيرو ناجح"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء منشورًا على "فيس بوك" يوضح فيه الغرض من رصد يومه الدراسي من خلال عدة صور والتعليقات التي كشف من خلالها اليوم الدراسي الخاص بطالب مصر، بعد انتشار الصور الخاصة به وحديثه على مدرسته "أحمد حلمي الصفرا للغات"، عبر العديد من وسائل الإعلام، فكتب قائلًا: "بوست المدرسة اللي عملته كان من واقع الـ(black comedy) والـ(sarcasm) مش أكتر ومكنش قصدي بيه منظمة معينة أو شخص معين".

وتابع كيرو: "أنا كنت بنتقد منظومة وبحكي حياة طالب في مدرسته سواء مدرسة حكومية أو تجريبية أو خاصة وأنا أتربيت أني أقول رأيي بصراحة وأقول على الحلو حلو والوحش وحش".وأضاف كيرو في البوست الذي نشره عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، "مدرستي زيها زي أي مدرسة محترمة زي ما فيها طلبة محترمين فيها طلبة (سرسجية) وزي ما فيها مدرسين بيحاولوا يشتغلوا فهي محطوطة فنظام متصنف الـ149 من الـ150 على مستوى التعليم".

واستطرد الطالب حديثه عن المدرسة والصور الخاصة به التي التقطها، قائلًا: "أنا اتكلمت في الوحش بس لأن ده أسلوبي بنتقد السلبيات في شكل (black comedy) وبغض النظر عن كل حاجة أنا لو شوفت أي حاجة غلط بتحصل في أي منظومة أنا ليا علاقة بيها هبقى مضطر أكتب عنها لو المشكلة متحلتش.. لذلك لزم التنويه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً