يومًا بعد يوم وحلقة تلو الأخرى يثبت برنامج "صالون أنوشكا" أنه حالة فنية خاصة ومتميزة، وعمل مختلف له شخصيته المستقلة وتفاصيله المميزة، برنامج يقطر فنًا من الثانية الأولى فى تتر البداية وحتى اللحظة الأخيرة فى اشارة النهاية.
اهتمام صناع البرنامج من الموهوبين فى شركة كونتنت بلس ( Content Plus ) لم يقتصر فقط على محتوى البرنامج بل تعداه إلى كافة تفاصيله.. بداية من التتر المبهر الذى يخطف أذن المشاهد بموسيقاه العذبة المميزة التى تشبه روح العمل وروح مقدمته الرقيقة.. مرورًا بديكوراته البديعة التى تجبر كل من يشاهده على التعلق بها والتدقيق فيها.
ولان صناع العمل لا ينظرون إليه النظرة السائدة وهو أنه مجرد جلسه حوارية بين مقدمه وضيف، فقد تعاملوا مع الديكورات وكأنها جزء من لوحة يجب أن يتقنوها ويبدعوا فيها ليخرج العمل فى النهاية كقطعة فنية تبهر كل من يشاهدها.
ولعل هذا الأمر هو ما دفع الشركة المنتجه إلى تنفيذ فكرة هى الأولى من نوعها على مستوى البرامج المصرية وربما العربية وهى الاعتماد على اللوحات الفنية والتماثيل فى تزيين الديكور لاعطاءه لمسة من الرقى والفخامة والثراء والفن.
و يعرض البرنامج لوحات وتماثيل تناسب روح البرنامج وتتماشى مع ديكوره وهى لوحة " الزمان والمكان " للفنانة جاذبية سرى، ولوحة " دهشور " للفنان فرغلى عبد الحفيظ، ولوحة " نبات زينب " للفنانة زينب السجينى ولوحتين تجريديتين للفنانين مصطفى عبد العاطى وعبد الرحمن النشار.. بالإضافة إلى تمثال "بورترية مدام A.H " للفنان محمد مختار وتمثال " كيداهم " للفنان محمد الفيومى وتمثال " المايسترو " للفنان جمال عبد الناصر وتمثالين " المنظومة " للفنان كمال الفقى وتمثالين تجريديين للفنان مصطفى عبد المعطى.