والد أحمد الديب: "نفسي أعالج ابني" (فيديو)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر حقيقة المطرب "أحمد الديب" الذي تحول إلى مادة للسخرية بالكوميكس والفيديوهات الساخرة على السوشيال ميديا، بعد تجاوز مشاهدته حاجز المليون.

وبحسب ما ظهر في الفيديو، الذي تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "حالة إنسانية، النهارده عايز أتكلم عن حاجة مختلفة شوية، وممكن يكون موضوع صادم لبعض الناس، اللي في الصورة ده شاب بينضحك على أدائه كتير في أغنية منتشرة اليومين دول اسمها (ريريري.. أيا أيا.. زكي يا زكي) اتعمل عليه كوميكسات تريقة في أكبر الصفحات.. ومقاطع من أكبر مشاهير الفيديوهات.. وكمان فيه فيديوهات تقليد عليه عدت المليون مشاهدة".

وقال والد أحمد الديب: "كل اللي بتمناه أن (جهة رعاية نفسية وعقلية) تتبنى حالته؛ لأن الصراحة وسط المشاهدات المليونية لفيديوهاته وكوميكسات التريقة عليه، بياخد كمية شتايم ودعاوي من الناس يشيب لها الولدان، وهو طبعا معندوش مقدرة الرد عليهم، فياريت نعمل ثواب ونشارك حالته أو نعمل إشارة لمسؤول، لعل حد يتكفل بيه ويحميه من اللي بيحصله".

وكانت عشرات من الصور انتشرت للشاب يُدعى أحمد الديب، الذي سخر الكثيرون من شكله وهيئته دون أن يعلم متداولوها أي معلومات عن "الديب"، وإنما اكتفوا بالاستهزاء به دون التفكير في إنسانيته، ولكن خرج أحد النشطاء عبر موقع "فيسبوك" ليوضح حقيقة الشاب الذي لم يكن يعلم أن مصيره سيصبح صورة متداولة للسخرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً