ضبط شاب سرق خزينة شركة مرتديا النقاب بأحد الأكمنة بالإسكندرية

تمكن رجال مباحث قسم شرطة باب شرقى بالإسكندرية، من ضبط مندوب خدمة العملاء بشركة ملاحة كائنية بشارع البطالسة، لسرقة مبلغ 267 ألف دولار- 224 ألف جنيه من داخل خزينة الشركة، سالفة الذكر.

البداية عندما تقدم محامي بشركة ملاحة كائنة بشارع البطالسة دائرة قسم باب شرقى الإسكندرية، باكتشافه سرقة (267 ألف دولار- 224 ألف جنيه) من داخل خزينة الشركة، وبمراجعة كاميرات المراقبة الخاصة بالشركة في حضور المحاسب المسئول عن الخزينة تبين لهما قيام مندوب خدمة العملاء بالشركة بالاستيلاء على المفاتيح الخاصة بالخزينة "عهدة المحاسب" وسرقة المبالغ المالية وهروبه وما تبين سلامة جميع منافذ الشركة وعدم وجود آثار عنف بالخزينة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بالإسكندرية، أسفرت جهوده عن ضبط المتهم بأحد الأكمنة المعدة لضبطه مرتديا ملابس نسائية "نقاب".

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع زوجته المقيمة بدائرة قسم شرطة أول العامرية، مضيفا بإستبداله جزء من المبلغ المستولى عليه للعملة المصرية، وقام بشراء بعض المشغولات الذهبية، وأرشد عن مبلغ (246،707 دولار أمريكى- 519،895 جنيه مصري، وبعض المشغولات الذهبية بحوزة زوجته (تم ضبطها).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
متحدث الجيش الإسرائيلي: حسن نصر الله كان في مقر لحزب الله تحت الأرض