اعلان

تعرف على نصيحة حسام البدري لمنتخب مصر قبل مواجهة الكونغو

كتب : أهل مصر

حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي حسام البدري، لاعبي المنتخب الوطني من التعامل مع منتخب الكونغو على أنه في آخر المجموعة أو النظر إلى نتيجة مباراة الذهاب بالفوز عليه، قائلا "يجب احترام الكونغو، والتعامل مع المباراة بمنتهي الجدية".

وأكد البدرى في تصريحات للموقع الرسمي للنادي اليوم الخميس، ثقته في وعي الجهاز الفني واللاعبين على تجنب هذه النقاط التي قد تكون ضد مصلحة الفريق الوطني.

وطالب المدرب الجميع داخل المنتخب بالتفكير الإيجابي باعتبار أن هذه المباراة هي مباراة الحسم والصعود لكأس العالم.. مشيرا إلى أن الرغبة عند الجهاز الفني في تأهيل أنفسهم واللاعبين للفوز سينعكس بالإيجاب على منح اللاعبين الطاقة الإيجابية للفوز باللقاء.

من جهة أخرى، أعرب البدرى عن ارتياحه لعدم تفاقم إصابة عبدالله السعيد، لاعب الفريق، مشيرا إلى أن اللاعب أمامه فرصة كبيرة للتواجد مع الأهلي في مباراته أمام النجم الساحلي، خاصة بعدما أثبتت الأشعة عدم معاناته من أي تمزق في العضلة الخلفية، وأنه يعاني من حالة إجهاد فقط تحتاج إلى إراحته مع تنفيذ برنامج استشفائي.

وأوضح أن الفريق يمتلك البدائل الجيدة والقادرة على تعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق في مواجهة النجم الساحلي في لقاء العودة ببرج العرب، مضيفًا أن لديه ثقة كبيرة في كل المجموعة المقيدة في القائمة الإفريقية بتحمل المسئولية وتخطي كل المحطات الصعبة.

وشدد مدير الجهاز الفني للفريق على أنه سيحرص على تجهيز البدائل والحلول خلال المرحلة المقبلة؛ لتعويض الغيابات والسعي بكل قوة نحو المنافسة من أجل الفوز بلقب البطولة.

وأشار إلى أنه يعوّل مسئولية كبيرة على جماهير الأهلي العظيمة في مساندة الفريق في محطته الإفريقية المقبلة، مؤكدا أن التفاف الجماهير، وحرصهم الدائم علي مساندة ودعم اللاعبين سيكون سلاح الفريق في تخطي عقبة النجم الساحلي.

وأضاف المدرب أنه يقدر دور مجلس الإدارة في سعيه الجاد نحو زيادة عدد الجماهير بما يسمح بامتلاء إستاد برج العرب بالجماهير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً