اعلان

«مصر» لا تخسر أمام الكونغو في شهر أكتوبر

كتب :

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الكونغو برازافيل، يوم الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وتشهد المباراة حضور 70 ألف مشجعًا، حيث يسعى منتخبنا الوطني للفوز على الضيوف، من أجل حجز تأشيرة روسيا، بعد غياب دام أكثر من 27 عامًا، عن المونديال.

ويحتاج المنتخب الوطني للفوز على الكونغو، مع خسارة أوغندا من غانا، في نفس الجولة، ليصعد الفراعنة لمونديال روسيا رسميًا، دون الانتظار للجولة الأخيرة، التي ستكون تحصيل حاصل.

ويبدو أن شهر أكتوبر «وش السعد» على المنتخب الوطني أمام الكونغو، حيث ألتقيا المنتخبان خلال شهر أكتوبر في مباراتين.

مباراة المنتخب الوطني أمام الكونغو، الأولى التي أقيمت في شهر أكتوبر كانت عام 2012، حيث لُعبت كلقاء ودي انتهى بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد.

المباراة الثانية التي جمعت منتخبنا الوطني بالكونغو، كانت العام الماضي، ضمن ذهاب التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، والتي أقيمت على ملعب المنافس، وانتهت لصالح مصر بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، ويليه في الوصافة منتخب أوغندا برصيد 7 نقاط، بينما يحل المنتخب الغاني ثالثًا بـ5 نقاط، ويتذيل الكونغو برازافيل الترتيب بنقطة وحيدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك