ميسي "المُرهق" يقود الأرجنتين "التائة" إلى محاولة الوصول لكأس العالم

يعد البرغوث الأرجنتيني من أعظم الأساطير التي جاءت في تاريخ كرة القدم، ولكنه يمر بفترة صعبة مع منتخب الأرچنتين للوصول لكأس العالم.

تأتي الأرچنتين في المركز الخامس برصيد 24 نقطة، وتحتاج إلى الفوز في اخر مباريتين للتأهل لكأس العالم، شارك "ميسي" في 8 مباريات فقط من أصل 16 مباراة،سجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدفين، وينتظر عشاق المنتخب الأرچنتيني المباراة القادمة غدا أمام بيرو صاحب المركز الرابع برصيد 24 نقطة وضرورة الفوز في هذه المواجهة لتعزيز فرصتها للتأهل لكأس العالم.

وبالرغم من تألق البرغوث الأرچنتيني ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة الأسباني، إلا أنه يعاني من حمل بدني حيث شارك في كل مباريات الدوري الأسباني، كما شارك في دوري أبطال أوروبا، في ظل هذه المشاركات الكثيرة مع برشلونة قد تؤثر بالسلب على الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الأرهاق البدني.

وعلى الجانب النفسي فإن برشلونة تعيش فترة سيئة بسبب أزمة كتالونيا، حيث بدأت العديد من المشاجرات بين المواطنين الكتالونيين والأمن، أدت الى إقامة مباراة برشلونة أمام لاس بالماس بدون جماهير وأعاد مسئولي برشلونة ثمن تذاكر المباراة للجماهير، بالإضافة إلى عدم تناغم لاعبي المنتخب مما قد يؤدي إلى توديع التانجو منافسات كأس العالم.

كل تلك الأسباب تزيد من ضغط الليو في وقت ينتظر فيه الشعب الأرجنتيني تألقه لكي يصعد بالتانجو إلى مونديال روسيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبرشلونة (4-8) ببطولة سوبر جلوب 2024 لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم لبرشلونة