الزمالك يفوز على "حطين" وديا بثلاثية بمشاركة حفني (فيديو)

حقق فريق الزمالك، فوزا سهلا، على حطين السعودي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت في إطار استعدادات الفريق الأبيض للقاء طنطا المقبل في الجولة الخامسة للدوري، المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

خاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عمر صلاح وأحمد توفيق ومحمود حمدي الونش ومحمود دونجا ومعروف يوسف وأحمد رفعت ومحمد رمضان ومحمد الشامي وكابوريا وخالد قمر وأوباما.

بدأ الزمالك المباراة، مهاجما، وهدد مرمى الفريق السعودي في أكثر من فرصة وأهدر خالد قمر فرصة تسجيل الهدف الأول من ضربة رأس لخالد قمر، مرت بجوار القائم، وبعدها سنحت فرصة لمحمد رمضان من ضربة حرة مباشرة انقذها الحارس.

وتوالت محاولات الزمالك لتسجيل هدف التقدم، قابلها محاولات من فريق حطين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع الجهاز الفني للزمالك بصلاح عاشور بدلا من أحمد كابوريا، وفي الدقيقة 54 يسجل خالد قمر هدف التقدم للفريق الأبيض، بعدما تسلم كرة عرضية من أحمد توفيق، وهيأها وسددها في المرمى.

ودفع الجهاز الفني للزمالك، برزاق سيسيه ومحمود عبد المنصف بدلا من محمد الشامي وعمر صلاح، ويواصل الفريق الأبيض محاولاته لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 70 يسجل صلاح عاشور الهدف الثاني للزمالك من تسديدة قوية بعدما تسلم عرضية من أحمد رفعت.

ودفع الجهاز الفني للزمالك بأيمن حفني بدلا من خالد قمر، ويحصل الفريق الأبيض على ركلة جزاء في الدقيقة 77 يهدرها أيمن حفني لترتد لصلاح عاشور الذي يسجل الهدف الثالث، ويلغي الحكم هدفين لسيسيه وحفني بداعي التسلل.

ويحاول حطين تقليص الفارق لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة أهداف دون رد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر وموريتانيا (0-0) في تصفيات أمم إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من زيزو