اعلان

"أوقاف الإسكندرية" تسيطر على "حضانة" تدرس الفكر المتطرف للأطفال (صور)

قال الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، إن المديرية قامت بحملة مكبرة بشرق الإسكندرية لنشر صحيح الدين الإسلامى الحنيف واجتثاث الفكر المتطرف من منابعه.

وأسفرت الحملة عن السيطرة الكاملة على دار حضانة المسجد الكبير بأبو سليمان والتى وردت معلومات عن تدريس الفكر المتشدد بها للأطفال الصغار والعمل على تأسيس عقولهم وفقا لمنهج معين تابع لإحدى الجماعات.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف، أنه بناء على تعليمات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، فقد قمنا بالسيطرة الكاملة على دار الحضانة وإعادة ترتيب العمل بها لتكون نواة للمدرسة القرآنية بإدارة شرق الإسكندرية وكذلك إقامة تحية العلم بها لغرس الإنتماء الوطنى فى نفوس أطفالنا الصغار وتربيتهم تربية صحيحة.

وشدد العجمى، على أننا نعمل فى دولة مؤسسات وأننا لن نسمح باستغلال أى مسجد أو زاوية أو أيا من ملحقاتها فى أى عمل ضد المصلحة العليا للبلاد وعلى الجميع مساعدتنا فى ذلك فى حالة وجود أى مكان يستغل لنشر الأفكار المتطرفة فهذا واجب دينى ووطنى وأمانة فى أعناقنا جميعا وسنحاسب عليها أمام الله.

وأكد على أن جميع مساجد الإسكندرية والعاملين بها يجددون العهد للقيادة الساسية ولقيادات الوزارة ببذل أقصى الجهد لتنفيذ إستراتيجية تجديد الخطاب الدينى ومواكبة التطورات العلمية والتكنولجية فى نشر الفكر الوسطى المستنير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي للأبيض