بالفيديو والصور.. أغنية راب لوزير تعليم لبنان تعطل الدراسة

كتب :

حوّل الطلاب اللبنانيون وزير التربية والتعليم في بلادهم إلى نجم محبوب عبر مواقع التواصل الإجتماعي وأهدوه أغنية "راب" يطلبون منه اعتبار أمس الإثنين عطلة بسبب العاصفة.

وكان وزير التربية والتعليم اللبنانية الياس أبو صعب قد وضع صوراً عدة على صفحته في "فيسبوك" لنكات متصلة بالعاصفة، وفي إحداها توقع خطفه من قبل أمهات الطلاب في حال استجاب لرغبة الطلاب ومنحهم إجازة إضافية أمس الإثنين بعد يومي العطلة الأسبوعية السبت والأحد في أغلب المدارس اللبنانية.

ومن أطرف مقطع في الأغنية التي ألفها مجموعة طلاب لإقناع الوزير بإعلان العطلة: "معالي الوزير إلك منا كل تقدير، صرنا نراقب الطقس كرمال كلمتك يا كبير، خلي بكرا عطلة يصير بلا هالوعيه بكير".

وقد حصد الفيديو المنشور للأغنية على 50 ألف مشاهدة خلال ساعات من نشره أول أمس الأحد على يوتيوب فيما لم يُذكر في المعلومات المرفقة بالفيديو تفاصيل حول هوية مؤلفي الأغنية.

ويبدو أن الوزير اللبناني قد استجاب لطلب الطلاب، إذ أعلن خلال النشرة المسائية عن قراره بإقفال المدارس والثانويات والمهنيات الرسمية والخاصة الإثنين بسبب العاصفة الثلجية.

وكانت مواقع التواصل الإجتماعي قد امتلأت بصور وتعليقات طريفة من قبل الطلاب اللبنانيين يعلقون فيها على العاصفة الجديدة "تالاسا" التي تضرب البلاد، وأغلبيتها تتمحور حول الوزير صعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً