اعلان

مباراة مصر والكونغو.. هل يتمنى الإخوان الفوز للمنتخب؟.. "مش عايزين نطلع كأس العالم في عصر السيسي" (فيديو وصور)

مع اقتراب، موعد مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في تمام السابعة مساء اليوم، والتفاف المصريين حول المنتخب الوطني، ظهر بعض الأشخاص يعبرون عن أمنياتهم بخسارة المنتخب أمام الكونغو لأغراض سياسية، وعدة مواقف غريبة ربطت جماعة الإخوان بالمنتخب الوطني، في الفترة الأخيرة، فدائمًا تظهر الجماعة المحظورة حقدها ورغبتها في عدم تحقيق الفراعنة أية نجاحات متمنين عدم توفيق المنتخب في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

- غانا 2014أعلنت الجماعة الإرهابية، أنها تتمنى الخسارة للمنتخب الوطنى فى المنافسات والبطولات التى يشارك فيها، التى جمعت المنتخب بنظيره الغانى فى منافسات المؤهلة لكأس العام 2014، التى خسرها المنتخب المصرى 6 1 على الأراضى الغانية، إذ أظهرت قيادات الجماعة حالة من الشماتة فى خسارة المنتخب.

- غانا 2017وفي مباراه مصر وغانا فى التصفيات المؤهلة لكاس العام 2018، التى فاز فيها المنتخب المصرى بهدفين دون رد، أعرب خلالها عدد من عناصر الجماعة وقياداتها، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، عن تمنياتهم بخسارة المنتخب المصرى أمام المنتخب الغانى لعدم الصعود لكأس العالم.

- الكونغو 2017أعلن مجموعة من أعضاء الإخوان، تمنياتهم خسارة المنتخب أمام منتخب الكونغو، في الجولة الخامسة في تصفيات كأس العالم 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد انخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين