اعلان

الداخلية السعودية تنشر تفاصيل الهجوم على القصر الملكي بجدة (فيديو_صور)

كتب : وكالات

نشرت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الأحد، 8 أكتوبر، مقطع فيديو للمكان الذي شهد الهجوم الإرهابي على قصر السلام بمحافظة جدة أمس السبت.

كما نشرت الوزارة صورة الإرهابي منصور بن حسن بن علي آل فهيد العامري منفذ الهجوم، والشهيدين وكيل رقيب حماد بن علي المطيري، والجندي أول عبدالله بن فيصل السبيعي.

وكانت وزارة الداخلية، قد أعلنت، في بيان لها أمس السبت، عن تعرض نقطة حراسةً خارجية تابعةً للحرس الملكي الموجودة أمام البوابة الغربية لقصر السلام بمدينة جدة، لإطلاق نار من شخص ترجل من سيارة يقودها من نوع هونداي، وتم التعامل معه على الفور من قبل رجال الحرس الملكي ما أدى لمقتله واستشهاد رجلي أمن.

وكان اللواء منصور التركي، المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية، قال إن منفذ الهجوم على قصر السلام في جدة بالسعودية، ليس له سوابق أمنية أو جنائية، لافتا إلى أنه وللآن لا يوجد دلائل على ارتباطه بجماعات أو تنظيمات إرهابية.

وتابع اللواء التركي، في تصريح أدلى به للقناة السعودية الأولى، أن منفذ الهجوم أقدم على فعلته بصورة منفردة مستقلا سيارته الشخصية وبادر بإطلاق النار عشوائيًا على عناصر الحرس الملكي، دون مشاركة من أحد في هذه العملية، لافتا إلى أنه لا توجد أي معلومات عن الدوافع التي تقف وراء ارتكاب هذا العملي، ومؤكدا على أن التحقيقات جارية للوقوف على ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين