اعلان
اعلان

"شاهين" يكرم المعلم المحترف المعتمد بالبحيرة ‏"صور"

كرم إبراهيم شاهين وكيل أول نقابة المهن التعليمية معلمي دمنهور الناجحين فى البرنامج التدريبى "معلم محترف معتمد " ضمن مبادرة "مصر الحياة والعمل 2020 " والتي عقدت بنادى المعلمين بدمنهور فى الفترة من 2 إلى 6 أغسطس 2017 كما قام بتسليمهم الشهادات المعتمدة من بورد المملكة المتحدة واتحاد المعلمين العرب.

وفى كلمته التى ألقاها بهذا المناسبة أكد شاهين أن الأمم لن تتقدم إلا بالعلم وأن المعلم هو من يزرع هذا العلم فإذا كانت بذوره سليمة كان الحصاد مثمرًا وبهذه التدريبات التى يتلقاها المعلم فإنه يغرس غرس سليمًا فيتخرج النشئ متمكنًا فى عمله وصنعته فيفيد أوطانه.

وأشاد شاهين بارتفاع الوعي التعليمي لدى معلمي البحيرة وحرصهم على تنمية ذاتهم وتطوير ثقافتهم ونقلها لأبنائهم الطلاب لافتًا إلى أن نسبة النجاح بلغت 98 % وهذا يعد مؤشر جيد مهنئًا أوائل المتدربين الذين تم اختيارهم يوم السبت 21102017في المعهد العربي للدراسات التابع لاتحاد المعلمين العرب لإجراء تقييم الإحتياجات التدريبية للبرنامج المتقدم باللغة الانجليزية قبل السفر إلى لندن لحصول على المنح التدريبية المجانية للمستوى الأعلى المقدمة من البورد لأوائل المتدربين وهم رشاد مبروك محمد هبيلة وشاهينازالاعصر وأحمد السيد محمد عبده وغنيمي جودة الكومي ولبنى السيد ممدوح.

وأضاف شاهين أن نقابة المعلمين تؤمن بأنه لا نهضة إلا بتدريب حقيقي وفعلي وأن هذا ما تنتهجه النقابة بعقد الدورات التدريبية بالتعاون مع المؤسسات العالمية مثل بورد المملكة المتحدة مطالبًا المعلمين بتحقيق أقصى استفادة من المنح التدريبية التى تعقدها النقابة في جميع المحافظات.

وتقدم شاهين بالشكر لكل من ساهم فى بناء قدرات المعلمين ورفع كفاءتهم وعلى رأسهم خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب والدكتور ياسر أحمد خلف مدير تطوير الأعمال ببورد المملكة المتحدة والدكتور محمد ابو النور استشارى التدريب باتحاد المعلمين العرب وجميع المحاضرين وفريق العمل. وحضر الاحتفال كلًا من حسن بيومي أمين النقابة الفرعية وأحمد لبيب أمين الصندوق الفرعية واحمد سليمان الفقى مسئول الإعلام بدمنهور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل