اعلان

"هند" في دعوى الخلع: "جوزي مجنون"

على سلالم محكمة الأسرة، تجلس شابة على وجهها هموم الدنيا، وتلوم نفسها على زواجها بشخص مثل زوجها، ويظهر على ملامحها الشقاء، والمعاناة، "أهل مصر" اقتربت منها لمعرفة تفاصيل قضيتها.

"هند" الشابة ذات الـ 28 عام، حاصلة على بكالوريوس كلية التربية قسم لغة عربية، قالت، إنها متزوجة منذ 7 سنوات، عن قصة حب حدثت في فترة الخطوبة التي امتدت لستة أشهر، مضيفة: "تجمعنا تحت سقف بيت، كانت الحياة، والاستقرار، والحب هو ما كنت أعيش من أجله، فكان زوجي كل حياتي، وكل ما تمنيته في الحياة".

وتابعت: "تبدلت الأحوال بعد أول طفل لنا ونشبت بيننا المشاكل التي لا حصر لها، وعشت مع المشاكل لسنوات طويلة، وانجبت منه طفل اخر، مع أبسط مشكلة كان يمنعني من أهلي والاتصال بهم، وكان دائما يشتمني ويضربني ويطعني في شرفي على الرغم من أني استحملته كثيرًا من أجل الأولاد".

وأردفت: "مع أبسط مشكلة كان زوجي يضربني ضربًا مبرحًا، ويجعلني جثة هامدة حتى أني فكرت فى الانتحار كثيرًا، وكان يضرب الأطفال ويعنفهم، وهم في سن صغير يضرب طفل عنده 6 سنوات ويضرب آخر عنده 4 سنوات، شخص غير طبيعي، وعنده مرض عقلي، ودائما ما يقول لأبنه امك جيباك من الحرام، ويعاقبني دائمًا بمنعي من الذهاب لأهلي، ومنعهم من زيارتنا".

واستطردت: "اعتاد على عقابي بالضرب، والسب بالدين، وكان دائمًا يحلف على بالطلاق بألا أكلم أهلي لمدة شهر، وعدم الذهاب إليهم، وكأني في سجن، وهو السجان، ولم أقدر علي التحمل كثيرًا أخذت أولادي وتركت البيت.

تكمل "هند": "ذهبتُ إلى أهلي طالبة الطلاق في ظل رفض منه تمامًا، لذلك لجأت للقضاء، لكي يطلقني منه، واسترد حقوقي الشرعية بما أمر الله به".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً