اعلان

"أهل مصر" فى جولة ميدانية بالمقاهي والشوارع لمشاركة المصريين أجواء مباراة مصر والكونغو (صور)

بالتزامن مع بداية المبارة بين مصر والكونغو، باستاد برج العرب بالإسكندرية يحتشد الآلاف من المصريين على المقاهي؛ لمتابعة الفرحة المنتظرة، الذى تحسم نتيجتها فى غضون دقائق من الآن.

عند كل مباراة مهمة يزداد ازدحام المصريون على المقاهي وذلك لمشاهدة مباراة الفربق المفضلة لديهم، وكثيرًا ما تحدث مشاجرات بسبب اختلاف الاندية ولكن اليوم يجتمعون جميعًا على قلب رجل واحد لمشاهدة مباراة مصر والكونغو.

وبدأ المشجعون، بالتوافد على المقاهي لحجز الأماكن، حاملين أعلام مصر وسط جو تسوده حالة من الترقب والتفاؤل التى سيطرت على وجوه الجميع.

ويسود جو من التفاؤل بين صفوف الجماهير التى تأمل فى تخطى عقبة المغرب، والوصول للدور قبل النهائى والاقتراب من حلم اللقب.

وفي سياق متصل، أكد سالم محمد، صاحب أحد المقاهي بشارع محمد محمود، أن ربح المقاهي ليس كما يعتقد البعض فدائمًا يجبر أصحاب المقاهي في المباريات الهامة لتأجير الكثير من الكراسي من أصحاب الفراشات وسعر تأجير الكرسي الواحد يصل إلى 10 جنيهات، كما اننا غالبًا ما نلجأ إلى تأجير شاشات العرض ودائمًا ما تكون أسعارها مرتفعة.

وأوضح يسري جمال، أنه يزيد من أسعار المشروبات بمقدار يتراوح بين 2 إلى 3 جنيهات لجميع المشروبات وعدم الحصول على مبالغ مالية مقابل حجز للكراسي، مبينًا أنهم يتعاملون مع الزبائن فى أيام المباريات الهامة مثلما يتعاملون معهم فى الأيام العادية ولا يزيدون عليهم الأسعار ولكن فى حالة الجلوس لمشاهدة المباراة يجب أن يطلب مشروبات ومأكولات ولكن إذا وقف فليس من الضروري أخذ مشروب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن