اعلان

هنفوز إن شاء الله.. هشتاج يتصدر فيسبوك وتويتر..و"مدحت شلبى": "يالايا صلاح يالا ياصلاح"

كتب : عبده عطا

مع اشتعال أرض الملعب، ووقوف الجماهير على نصف ساق منتظرين القول الفصل فى هذه المبارة، دشن بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى فيسبوك وتويتر هشتاج تحت عنوان "هنفوز إن شاء الله".

وتباينت التعليقات حول نتيجة الفوز بين 3 و4 أهداف لصالح الفريق المصري، بينما فريق الكونغو صفر، "يارب الفوز لمصر علشان نرتاح من مجدي عبد الغني، وارف مجدي عبد الغني، وإن شاء الله هنفوز ونصعد لكاس العالم"، ويغرد عبد الله غنيم على صفحته الشخصية فيس بوك حاملين هم الفوز هو الآخر ليرتاح من أشخاص يظهرون على الفضائيات. أما محمد خطاب يغرد هو الآخر قائلا إن شاء الله هنفوز 3 _صفر، وقبلونى بعد المبارة.

وفى السياق ذاته هاجم احتل المعلق «مدحت شلبي» قائمة الهاشتاج الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، خلال الشوط الأول من مباراة منتخب مصر مع الكونغو، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وعبر نشطاء «تويتر» عن آرائهم في تعليق «شلبي»، فقالت «هالة»:«أمي سايبه الماتش ومركزة مع مدحت شلبي»، وعلق «بركات»:«ملخص تعليق مدحت شلبي: يلا يا صلاح يلا يا صلاح يلا يا صلاح يلا يا صلاح». وأضاف «محمد»:«المعلق مدحت شلبي إذا مسك كورة صلاح يقعد يصرخ تحسبه منفرد بالأخير تلقاه بنص الملعب #مصر_الكونجو، بيوتر اللعيبة»، وكتبت «ميار»:«"لأ لأ. أيوه أيوه" -مدحت شلبي»، وسخر «محمد»:«مدحت شلبي: لازم الإحساس مع الحماس».

وانطلقت مباراة المنتخب المصري الكونغو منذ قليل على أرضية ملعب ستاد الجيش الجديد ببرج العرب، بالجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث معدية أبو غالب.. وزير العمل: 200 ألف جنيه للمُتوفى و20 ألفا لكل مُصاب