اعلان

رواد التواصل الاجتماعي يشاركون بكاء شاب مباراة مصر والكونغو (صور)

تداول عدد من نشطاء التوصل الأجتماعي علي "الفيس بوك" و"تويتر"، صورة الشاب الذي أظهرت كاميرات لقاء مصر أمام الكونغو، وهو يبكي بعد هدف تعادل منتخب الكونغو مع مصر في الدقيقة 88 من عمر القاء، قبل أن يسجل محمد صلاح هدف الإنقاذ في الوقت القاتل من عمر القاء.

وعلق أحد راود عبر مواقع التواصل "الفيس بوك": "الشاب الذي أبكي المصر يين قبل فرحة الهدف الثاني للفرعون المصري محمد صلاح، بينما كتب عضو مجلس الشعب محمد أبوحامد علي الصور" الشاب ده مفروض يسافرروسيا مع المنتخب المصري " ليصبح هذا الشاب حديث السوشيل ميديا".

يذكر أن المنتخب المصري حقق فوز بشق الانفس علي منتخب الكونغو، في أطار الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهل لكأـس العالم في روسيا 2018، وبتلك النتيجة صعد المنتخب المصري إلي كأس العالم بروسيا 2018، قبل الجولة الأخير في التصفيات أمام منتخب غانا.تداول عدد من نشطاء التوصل الأجتماعي علي "الفيس بوك" و"تويتر"، صورة الشاب الذي أظهرت كاميرات لقاء مصر أمام الكونغو، وهو يبكي بعد هدف تعادل منتخب الكونغو مع مصر في الدقيقة 88 من عمر القاء، قبل أن يسجل محمد صلاح هدف الإنقاذ في الوقت القاتل من عمر القاء.

وعلق أحد راود عبر مواقع التواصل "الفيس بوك": "الشاب الذي أبكي المصر يين قبل فرحة الهدف الثاني للفرعون المصري محمد صلاح، بينما كتب عضو مجلس الشعب محمد أبوحامد علي الصور" الشاب ده مفروض يسافر روسيا مع المنتخب المصري " ليصبح هذا الشاب حديث السوشيل ميديا".

يذكر أن المنتخب المصري حقق فوز بشق الانفس علي منتخب الكونغو، في أطار الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهل لكأـس العالم في روسيا 2018، وبتلك النتيجة صعد المنتخب المصري إلي كأس العالم بروسيا 2018، قبل الجولة الأخير في التصفيات أمام منتخب غانا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)