اعلان

"الفرحة" تسيطر على النواب عقب الصعود للمونديال.. المرشدي: استحضرنا انتصار اكتوبر عقب كتم الانفاس.. العليمي: احتفلت للصباح

كتب : محمد حسن

فرحة كبيرة انتابت أعضاء مجلس النواب خلال الجلسة العامة الصباحية للبرلمان اليوم الاثنين عقب فوز منتخب مصر على منتخب الكونغو مساء امس الأحد وصعود منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم المقامة في روسيا العام المقبل.

استقبال حافل لمحمد صلاح

فمن جانبه قال النائب حمادة القسط عضو مجلس النواب عن دائرة بسيون مسقط رأس نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح أنه سيكون هناك استقبال حافل لمحمد صلاح يليف بالانجاز الذي حققه واسعد به ملايين المصريين بعد عودته من جميع أهالى قريته وكل أهالى بسيون الذين شرفهم بأدائه وروحه الوطنية التى حققت إنجاز طال انتظاره.

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة بسيون أن محمد صلاح ابن بار بأهله وقريته ودائرته ويتبرع بشكل مستمر لاعمال الخير سواء في قريته او في مصر بشكل عام كما أنه تبرع لصندوق تحيا مصر.

استحضار انتصار أكتوبر

فيما قال النائب محمد المرشدى وكيل لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة بمجلس النواب أنه عقب احتباس الانفاس وتوتر الأعصاب جائت الفرحة الكبرى للشعب المصرى لأبنائه وكأننا نستحضر أحداث نصر أكتوبر وأرواح القوات المسلحة فى 6 أكتوبر وعبر المنتخب المصرى بكلمة يارب.

تهنئة السيسي

ومن جانبه هنأ النائب محمود الضبع الشعب المصرى على صعود المنتخب الوطنى لكأس العالم 2018 الذى سيقام فى روسيا، مهنأ رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي والمهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء واتحاد الكرة، متمنيا أن يحقق المنتخب نتائج طيبة فى كأس العالم.

الشعب على قلب رجل واحد

ومن جانه قال النائب عمرو جمال إن الفرحة بصعود المنتخب غامرة، وحب المصريين بعضهم البعض ظهر ليلة أمس وتأكد للجميع أن الشعب المصرى على قلب رجل واحد، موجها الشكر لرئيس الجمهورية لدعمه للمنتخب وتكريمه للاعبين.

فيما أشاد النائب عبد المنعم العليمى بجهود لاعبى المنتخب الوطنى عقب نجاحهم في الفوز على منتخب الكونغو والصعود إلى كاس العالم للمرة الأولى منذ 28 عاما.

الاحتفال حتى الصباح

واعتبر "العليمي" فوز المنتخب وصعوده إلى كاس العالم بمثابة نصر جديد يضاف لسجلات انتصارات البلاد وهو ما دفعه هو وغالبية النواب إلى الاحتفال حتى الصباح الباكر مع المواطنين مؤكدا على أن الرياضة لها مردود سياسى كبير فى التواصل مع دول العالم المختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً