اعلان

محللون رياضيون يطالبون بضم "حسن شحاته" لجهاز "كوبر"

قال حلمي طولان المدرب السابق لنادي سموحة، إن مصر حققت إنجاز حقيقي للصعود إلي تصفيات كأس العالم في روسيا 2018، مشيرًا إلى أن المنتخب بقيادة كوبر حقق إنجازات من الصعب إغفالها.

وشدد طولان خلال مداخلة له لبرنامج الشارع المصري والذي يقدمة الإعلامي محمود الشريف، أن كوبر حقق المطلوب منه بالصعود إلى أمم أفريقيا بعد ثلاث سنوات، بالإضافة إلى التأهل للمونديال.

وأكد طولان، أن الحديث عن تغيير كوبر في الوقت الحالي ظلم حقيقي للإنجاز الذي قام به مدرب المنتخب خلال الفترة السابقة، مؤكدًا أن التقييم علي أساس أداء المنتخب داخل الملعب تقييم ظالم، وكلنا نعلم أن فريق الكنوغو كان غير مضغوط علي عكس منتخب مصر، بالإضافة ألة عامل الجماهير.

من ناحية آخرى قال الناقد الرياضي محمود معروف، إن ماحققة المنتخب المصري للتأهل لكأس العالم بعد 28 سنة إنجاز كبير، مشيرًا إلى أن الفرحة في العالم العربي لصعود مصر تؤكد علي أن مصر لازالت في قلوب كل العرب.

وأكد معروف خلال مداخلتة لبرنامج الشارع المصري علي قناة العاصمة والذي يقدمة الإعلامي محمو الشريف، أن أداء كوبر أمام منتخب الكونغو مثالي وجهد الحضري ومحمد صلاح سيسطره التاريخ، مؤكدًا أن طريقة كوبر لاتعجبني ولكنه حقق إنجاز فشل الجميع في تحقيقة فكل الشكر لكوبر ولابد من تجديد الثقة فيه.

وطالب معروف، بتشكيل جهاز مشترك بين كوبر وحسن شحاته، نظرًا للتاريخ الكبير الذي حققة المعلم في أمم أفريقيا، وتطعيم باقي الجهاز الفني بعدد من نجوم كورة القدم القدامي بمصر من ذوي الخبرات وأن يشمل التشكيل سمير عدلي، مطالبًا بضرورة اللعب خوض المباريات الدولية وإلغاء الدوري والكاس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند (0-0) في نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | الهدف الأول يضيع من دورتموند