اعلان

ضبط 3 عاطلين لفرضهم إتاوات على السائقين بموقف شبرا الخيمة

تمكن ضباط مباحث المرور بالقليوبية، من ضبط 3 عاطلين لفرضهم إتاوات على السائقين بمواقف شبرا الخيمة.

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا بالواقعة من اللواء محمد درويش مدير إدارة المرور، يفيد بضبط كلا من حسن م سن 39 عاطل ومقيم الوراق – جيزة.. السابق اتهامه في عدد 15 قضية ( مخدرات – سرقة– تدابير أمنية) حال قيامه بفرض الاتاوات والسيطره بموقف مسطرد – الدائرى شبرا الخيمة، بدون وجه حق، وضبط بحوزته مبلغ 60 جنيه عملات ورقيه مختلفه من متحصلات عمله الاثم من سائقى السيارات.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 25510 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2017م.

كما تم ضبط "عبدالحميد أمين د" سن 46 عاطل ومقيم الوحدة العربية– ثان شبرا الخيمة، حال قيامه بفرض الإتاوات والسيطرة بموقف مسطرد – المؤسسة شبرا الخيمة والسابق اتهامه في عدة قضايا آخرهم القضية رقم 651 لسنة 1995 ج.أ.د طوارئ سلاح أبيض، وضبط بحوزته مبلغ 60 جنيه من متحصلات عمله الآثم من سائقي السيارات.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 25508 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2017م، وتم ضبط على ج سن 30 عاطل ومقيم شارع سيد صلاح – ثان شبرا الخيمة، حال قيامه بفرض الاتاوات والسيطرة بموقف مسطرد – قهوة شرف شبرا الخيمة، بدون وجه حق، وضبط بحوزته مبلغ 50 جنيه من متحصلات عمله الآثم من سائقي السيارات.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 25509 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2017م، وجاري العرض على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً