اعلان

شعبة الاستثمار العقاري: المشروعات الخدمية أحيت المدن الجديدة

أكد المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، وعضو مجلس إدارة شعبة الاستثمار العقارى بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن شركات التطوير العقارى انتهجت سياسات فى السنوات الماضية تهدف من خلالها الى تنويع محفظة مشروعاتها العقارية والتركيز على تنفيذ مشروعات خدمية من مراكز تجارية ونوادٍ رياضية واجتماعية وغيرها من الخدمات.

وأشار الى أن تلك المشروعات تسهم فى تحقيق جوانب اقتصادية للشركات بالاضافة الى رفع القيمة المضافة بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة وتلبية احتياجات قاطنيها ومساعدة الدولة فى تحقيق خطتها التنموية المستهدفة بالمجتمعات العمرانية.

ولفت إلى أن الشركة افتتحت خلال أغسطس 2016 نادى بيتا الرياضي والاجتماعي والذى يعد أول نادى بمنطقة حدائق اكتوبر مما يسهم في تلبية احتياجات سكان تلك المنطقة بالكامل بالإضافة الى عملاء شركة بيتا ايجيبت بمشروعاتها الثلاثة التى تم تنفيذها بالمدينة مثل جولف ريزيدنس،وبيتا جاردنز بالإضافة الى بيتا جرينز الجارى تنفيذه حاليا ويقام النادى على 2.5 فدان بمنطقة بيتا الخدمية.

وأشار إلى أنه يتم تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والاجتماعية بصورة دورية لتلبية احتياجات الاعضاء والعمل على رفع وتنمية القدرات للمشاركين من الاطفال والشباب،أنه سيتم تنظيم حدثين خلال اكتوبر الجارى الاول فى 13 اكتوبر حيث تم الاتفاق مع فريق ذوى القدرات الخاصة لنادى 6 اكتوبر بالمشاركة مع اكاديمية نادى بيتا للقدرات الخاصة لاقامة مهرجان رياضى فى كرة القدم والسلة والعاب القوى والالعاب الترفيهية، كما سيتم خلال 20 اكتوبر اطلاق البطوله المفتوحة الاولي للتنس الارضى تحت 12 سنة علي ملاعب النادي.

وأوضح أن النادى يشمل العديد من الاكاديميات الرياضية لكرة القدم، التنس، السباحة بالاضافة إلى صالات للالعاب الرياضية كما يشمل ملعب تنس وملعبين كرة قدم وحمامات سباحة ومبانى رياضية ومبنى اجتماعى يضم مطاعم وخدمات متنوعة بالاضافة الى حديقة اطفال.

واشار الى ان شركة الشرق لادارة المشروعات هى المنوطة بادارة النادى وتعد من اكبر الشركات المتخصصة فى ادارة المشروعات المختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً