اعلان

أكاديمية البحث العلمي تفتح باب التقدم لدعم مشروعات التخرج بـ12 مليون جنيه

كتب :

أعلن الدكتور خالد عبد العفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي فتح باب التقدم لدعم مشروعات التخرج لطلبة السنة النهائية للكليات العملية للعام المالي 2017- 2018 عبر برنامج "مشروعي بدايتي" التابع لأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا.

وقال الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، في بيان اليوم الأربعاء، إن الأكاديمية من منطلق دورها الرائد فى دعم مشروعات التخرج ولكونها أول وأكبر مؤسسة تقدم دعم لمشروعات التخرج وتعول كثيرًا على هذه المشروعات لتحقيق التنمية التكنولوجية وخلق فرص عمل تكنولوجية إنتاجية عبر برنامج "مشروعي بدايتي" فإنها تنتوي العام الحالي زيادة أعداد المشروعات المقبولة من 200 مشروع في العام المالي السابق تم دعمها بمبلغ 7 ملايين جنيه إلى 400 مشروع العام الحالي بدعم يقارب 12 مليون جنيه.

وأضاف أن الأكاديمية تقدم الدعم لأفضل المشروعات المقبولة فنيًا في كافة التخصصات الهندسية والحاسبات والاتصالات وإنترنت الأشياء والزراعة والغذاء والصحة والدواء والطاقة والمياه والفنون الجميلة والتطبيقية والرسوم المتحركة وغيرها.

وأشار إلى أن التقدم لمشروعات التخرج متاح من الآن وحتى 15 نوفمبر 2017 عبر الموقع الرسمي لأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا http:submission.asrt.sci.eg.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً