اعلان

اختفاء "علم مصر" خلال زيارة وكيل تعليم بني سويف لمدرسة البساتين (صور)

فوجئت سهام يوسف، وكيل مديرية التربية والتعليم ببني سويف، اليوم، خلال تفقدها مدرسة البساتين الإبتدائية، بعدم وجود "علم مصر" بفناء المدرسة، مشددة على ضرورة توفيره ووضعه فى مكان بارز، خلال أداء التلاميذ لطابور الصباح وتحية العلم.

وتابعت وكيل المديرية، انتظام العمل بالمدرسة، التى ما زالت تجري بها أعمال الصيانة، عقب انتهاء اليوم الدراسي وخروج التلاميذ من المدرسة، حرصًا على سلامتهم، مطالبةً ناصر سيف، مدير إدارة بني سويف التعليمية، بسرعة سد العجز بالمدرسة.

كان المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، قد أمر بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة بمدرسة البساتين للتعليم الأساسي، وذلك استجابة لشكاوى بعض أولياء الأمور بالقرية من بعد المسافة التي يقطعها أطفالهم إلى مدرسة الحميات المعدة كبديل لحين الانتهاء من صيانة مدرسة القرية.

وكان عددًا من أمهات تلاميذ المدرسة، قد استوقفن المحافظ أثناء قيامهن بتوصيل أطفالهن لمدرسة الحميات للتعليم الأساسي خارج القرية، واشتكين من خوفهن على أطفالهن الصغار في المرحلة الإبتدائية من طول المسافة من القرية إلى المدرسة البديل لحين نهو مشروع الصيانة بمدرسة القرية، وعلى الفور وجه المحافظ بسرعة إنهاء المشروع في موعد غايته أسبوع بداية من اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً